صيحات مكياج عروس ربيع وصيف 2021

صيحات مكياج عروس ربيع وصيف 2021

بعيداً عن مكياج الزفاف التقليدي، تدور صيحات لهذا الموسم، حول الإطلالات الإبداعية، مع التركيز على مكياج العيون. من المتوقع أن تختار العرائس أنماط مكياج أكثر دراماتيكية وأناقة لتغيير الرتابة التي أحدثها وباء كورورنا. أيلاينر غرافيكي، أو كريستالات سواروفسكي بدلاً من الأيلاينر، لتحديد العينين. ستكون الإطلالات مثيرة وملفتة للنظر، ولكن ليس مبالغًا فيها.

 

لقد ولت أيام الكونتورينغ والحواجب الجريئة والشفاه المطفية (المات). في الوقت الحاضر، تختار العرائس المكياج والشعر الذي يعزز جمالهن الطبيعي في يوم زفافهن، بدلاً من إخفائه. سواء كنت من العرائس اللاتي يحتضنّ المكياج البارز أو عادة ما تحبين الأنماط المتألقة والطبيعية، فإن أجمل اتجاهات ، لديها ما تقدمه لكل عروس بلمسة خاصة جدًا في يوم الزفاف.

 

مكياج مشرق ومضيء

 

تتبع موضة مكياج العرائس لموسم ربيع وصيف 2021، الأسلوب العصري الجديد في التركيز البشرة المشرقة وإبراز تقاسيم الوجه باحترافية، بحيث سنلاحظ من خلال الصور التركيز الكبير على استخدام الهايلايت لإضاءة مناطق محددة من الوجه ومنحها الإشراق والتوهج، نمط سيكون بمثابة قاعدة مثالية لمكياج العروس. فالجمال البسيط هو ما تريد النساء الشعور به "بدون مجهود"، وهذا دائمًا يبدأ وينتهي ببشرة رائعة. آخر شيء تريده العروس هو التوتر في يومها الخاص. ومع ذلك، فإنها سترغب في الظهور بأبهى حلّة أمام الضيوف. والنتيجة، مكياج جريء وفريد بحيث تبدو العرائس وكأنهنّ أنفسهنّ، ولكن بمكياج لا يمكن محوه من الذاكرة، في أحد أهم أيام حياتهنّ.

 

مكياج عروس مع ظلال عيون ملوّنة

 

ومع استمرار ارتداء القناع، لن يكون مفاجئاً رؤية أقنعة الزفاف تتناسق مع فساتين الزفاف، الأمر الذي من شأنه أن يجعل التركيز أكبر على مكياج العيون، وستكون العروس أكثر تحرراً في التعبير عن شخصيتها من خلاله. من هنا، سعي خبراء المكياج إلى التركيز على من ناحية ظلال العيون، فقد لاحظنا أن الدرجات تميل إلى الألوان الترابية المتناسقة مع لون البشرة والشعر والعيون، وهي ميزة لمحترفي المكياج بجعل المظهر متناسق بالكامل وإبراز جمال كل عروس بشكل مختلف عن غيرها. أما لعاشقات الظلال الملوّنة، فيمكنهنّ التمتع بالظلال الملونة الناعمة، كدرجات الوردي والخوخي والتوتي، والأزرق البراق.

 

مكياج عروس مع أحمر شفاه بارز

 

ويقول خبراء المكياج أن المظهر اللماع عبر الظلال البراقة، وأقلام التحديد سيكون كبيرًا أيضًا. ونظرًا لأنه يتم عرض المزيد من حفلات الزفاف افتراضيًا وليس شخصيًا، تبحث العرائس عن طرق جديدة لترجمة هذا الرهبة عبر الكاميرا. أما بالنسبة للعرائس اللاتي يفضلن عادةً مظهر كلاسيكي بسيط، يمكن تحقيق ذلك عن طريق إضافة بلورات عاكسة للضوء وملمس ناعم للبشرة. 

 

مكياج عروس طبيعي

 

بينما نلاحظ أنه إلى جانب كل تلك الميزات المتبعة في مكياج عروس 2021، أن الرموش الكثيفة هي أحد أبرز نقاط القوة في مكياج العرائس لموضة هذا العام، وتحصل على مكانة كبيرة، إذ لا يمكننا تجاهل روعة وجمال اللمسة التي تضفيها الرموش الكثيفة على المظهر العام، وبما أن المكياج البارز هو ميزة موضة مكياج عروس 2021 فلا يمكن أن لا تكون الرموش طاغية فيه.

 

مكياج عروس مع الأيلاينر الغرافيكي 

 

فيما يتعلق بالشفاه، فقد تمّ استخدام ألوان تزيد من جاذبية مكياج العيون، فغالباً ما نجد أن لون أحمر الشفاه الوردي أو البني أو الألوان الداكنة قليلاً، مع لمسة نهائية من الغلوس اللمّاع. 

 

إلقي نظرة على معرض الصور الذي اخترناه لك كمصدر إلهام، لتحصلي على إطلالة عصرية في يومك الكبير.

قد يهمّكِ أيضاً