صيحات عصرية لطلاءات الأظافر لصيف 2019

صيحات عصرية لطلاءات الأظافر لصيف 2019

لا تكتمل إطلالة الصيف دون العناصر الأخرى. ففي حين يركز البعض على الشعر والمكياج والملابس، يضيف البعض الآخر إليها الاكسسوارات وطلاءات الأظافر، لإطلالة كاملة متكاملة. ويشكل الصيف الوقت المثالي لاستخدام ألوان طلاءات صاخبة مفعمة بالحيوية، كونه فصل الألوان الفاتحة والجريئة، وأظافر النيون هي خير دليل على ذلك.  

 

وقد برزت لموسم ربيع وصيف 2019 العديد من التي جاءت غنيّة وجريئة. كذلك الرسومات على الأظافر لم تكن تقليدية، حيث برزت أظافر النيون وأظافر الغليتر وأظافر برسومات من وحي فاكهة الدراق وغيرها من الساتيلات العصرية، التي ستمنحك إطلالة عفوية وشبابية بعيداً عن الألوان الميتاليكية التي شهدناها الصيف الماضي.

 

إليك أبرز صيحات طلاءات الأظافر الرائجة خلال الصيف.

أظافر النيون 

تتصدر هذه الصيحة ألوان طلاءات الأظافر لربيع وصيف 2019. نقسّي قطعة من ملابسك أو أكسسواراتك مع طلاء أظافرك، كأن تختاري الحقيبة أو الباديسوت أو ملابس السباحة بإحدى ألوان النيون المفضلة لديك. اختاري بين الزهري والدراقي والأصفر والأخضر والبرتقالي وغيرها. 

 

رسومات أظافر فاكهة الدراق

موضة جديدة دخلت إلى طلاءات الأظافر هذا الصيف، إنها الرسومات المستوحاة من فاكهة الدراق والتي أتت بأساليب وستايلات مختلفة. كذلك صاحبات الذوق الكلاسيكي يمكنهن اللجوء إلى الألوان الأحادية بعيداً عن الرسومات الصاخبة. 

 

رسومات أظافر الآيس كريم

من وحي الأجواء الصيفية المنعشة، ابتكر خبراء التجميل رسومات الآيس كريم التي قاموا بتنفيذها بكل عصرية على الأظافر، وبألوان وستايلات لم نشهدها من قبل. 

أظافر الأومبري

تمنح الأظافر الأومبري ذات الألوان المتدرجة بشرة جسمك لوناً متوهّجاً ومشرقاً، إذ سيجعل أظافرك تتلألأ كأشعة الشمس تماماً.

 

أظافر مزينة بالأزهار

لم تخلو صيحات طلاءات الأظافر يومياً من رسومات الأزهار التي توحي بربيع منعش وصيف مرح. وقد تفنّن الخبراء هذا الموسم بابتكار رسومات غنية أشبه بلوحات فنية. 

 

أظافر لامعة

هذا الطلاء ملائم جداً لسهرات ومناسبات الصيف، ويتماشى مع مختلف أزيائك، كما أنّ الألوان المتعددة التي يشكلها الطلاء اللامع ستجعل أظافرك غاية في الأنوثة والتميّز، وتضفي عليها الحيوية والعصرية.

 

رسومات أظافر الفواكه

هي أفضل ستايل يمكنك اللجوء إليه لأصابع مفعمة بالحيوية تناسب الأجواء الصيفية. تعدّ من أكثر صيحات طلاء الأظافر رواجاً لهذا الصيف وتتناغم بشكل كبير مع ملابسك الشاطئية. تنوعت رسومات أظافر الفاكهة بين البطيخ والتفاح والليمون والكيوي والفراولة والأناناس، وأنعكست ألوانها ورسوماتها على الأظافر بشكل عصري مميز.

 

قد يهمّكِ أيضاً