صبغات شعر بني من وحي النجمات

صبغات شعر بني من وحي النجمات

تعتبر بتدرجات اللون البني، من أكثر الألوان الرائجة لعام 2020. فهذه الصبغات، سواء البني الداكن أو الفاتح أو حتى تدرجات البني، تناسب أنواع البشرات كافة، بدءاً من البشرة الداكنة والسمراء وصولاً إلى القمحية والبيضاء، إذ تضفي سحراً وجاذبيةً لا مثيل لهما على إطلالة المرأة. جمعنا لكِ باقة من أجمل من وحي نجمات العالم الأكثر شهرة، لتتألقي بسحر خاص هذا الموسم.

 

بيونسيه

بقد أعجبتنا إطلالة النجمة بيونسيه في حفل عيد ميلاد النجم ديدي الـ50، بتسريحة شعر مموجة ترتكز على البالياج بدرجات البني. فلجأت إلى لون بني داكن عند الجذور وأطراف ذهبية بلون الكاراميل. يبدو هذا اللون الأنسب لصاحبات البشرة الداكنة! 

 

إيما ستون

بعد أن اختبرت النجمة إيما ستون ألوان الشعر الأشقر والنحاسي، لجأت في حفل توزيع جوائز 30th Annual Producers Guild Awards بدورته الـ30، إلى لون شعر بني الشوكولا. لن تخطئي أبداً في اختيار هذا اللون الذي يلائم صاحبات البشرة السمراء والبيضاء على حدّ سواء! 

 

سكارليت جوهانسون

غيّرت النجمة سكارليت جوهانسون لوك شعرها واعتمدت قصة البيكسي القصيرة وصبغة شعر بلون بني الشوكولا في العرض الأول لفيلم 'Avengers: Infinity War'، واستكملت اللوك بلمسة دراماتيكية من ظلال العيون باللونين الزهري والبنفسجي. وأنتِ أيضاً يمكنك الاستعانة باللون نفسه! 

 

أوليفيا باليرمو 

أثبتت أيقونة الموضة أوليفيا باليرمو أنها ملكة تسريحة الـLob أي البوب الطويلة، من دون منازع. وأضافت إلى لون شعرها الأومبري الذي رأيناها به الصيف الماضي بعض الخصل البنية الداكنة، التي تلائم أجواء الشتاء الباردة. 

 

سيلينا غوميز

أضفت جذور الشعر الداكنة والخصل البنية الفاتحة التي اعتمدتها النجمة سيلينا غوميز، لمسة مشعة على إطلالتها الشتوية. إستوحي من إطلالتها! 

 

ماريون كوتييار

إذا كنت صاحبة ذوق كلاسيكي، يمكن اللجوء إلى صبغة شعر باللون البني الكلاسيكي، على غرار النجمة ماريون كوتييار. 

 

ميشيل مونوغان

أضيفي بعض الخصل النحاسية إلى شعرك البني، على طريقة النجمة ميشيل مونوغان، وانعمي بلوك شتوي رائع. 

 

 

سلمى حايك 

لفتنا لون شعر النجمة سلمى حايك، الذي لجأت فيه إلى اللون الأسود عند الجذور واللون البني عند الأطراف. يليق هذا التدرج بصاحبات البشرة السمراء. 

 

ليلي جايمس

أضيفي إلى شعرك إنعكاسات فاتحة بلون الشمس، واختاري لون شعر بني مائل إلى الأشقر، على طريقة النجمة ليلي جايمس. 

 

أليسون بري

ليس على لون شعرك البني أن يكون ذات بُعدٍ واحد. أدمجي، كما فعلت النجمة أليسون بري، اللون البني الطبيعي بتدرجات فاتحة، واحصلي على لون بني مضيء يبرز ملامحك. 

 

بيلا حديد

لن تفشلي أبداً في اختيار اللون البني الكستنائي الذي تزينت به العارضة الحسناء بيلا حديد، فهو لون كلاسيكي يناسب جميع السحنات. يمكن لمناصرات صبغات الشعر الداكنة أيضاً اعتماده، إذ أنه لون قريب جداً من الأسود ويساهم في كسر حدّته. 

 

قد يهمّكِ أيضاً