خبير التجميل محمد حرب يطلق ٣ لوكات مكياج عرايس من وحي كورونا

خبير التجميل محمد حرب يطلق ٣ لوكات مكياج عرايس من وحي كورونا

أطلق خبير التجميل اللبناني محمد حرب حملة عروس 2020 التي استوحاها من جائحة كورونا التي اجتاحت العالم، إختار محمد أن يتعاون مع أخوات المشهورين والأكثر تربعاً على عرش الموضة؛ لالو رضا، كوكو رضا وجيهان رضا الذين يعكسون الجمال العربي المتميز والأناقة اللامتناهية- بالإضافة الى شركة I. Plan المتخصصة بالمناسبات والأفراح العريقة.

 

فمحمد الذي يؤمن بهذا المجال ويعتبره مصدراً للفرح والطاقة الايجابية، قرر تحويل هذا الأمر السلبي إلى قصة إيجابية جمعت الأخوات رضا بجلسة تصوير واحدة للمرة الأولى مع فريق التصوير Direct Studio.

 

Debi.R في حوار حصري: البساطة عنوان الأناقة!

 

من قال أن عروس ٢٠٢٠ التي تحدت كل الصعاب لتنتصر مع الحب لا يمكنها أن تواكب صيحة العام؟ حان الوقت أن تفرحي في ليلة الحلم على أكمل وجه مع باقة أمل تزيّن إطلالتك التي ستحمل عنواني الجرأة والقوة!

 

إستوحي أيتها العروس، من 3 لوكات مكياج مختلفة مع ماسكات عصرية وملفتة مرصعة باللؤلؤ والأحجار البراقة، لاسيما أن الماسك تحول في زمن الكورونا إلى أكسسوار أنيق، يزين إطلالة كل سيدة.  

 

 

اعتمد اللوك الأول، على مكياج عيون سموكي بدرجات الزهري والرمادي التي تعكس شخصية العروس الجريئة، وهذا المكياج يتناغم مع الماسك القوي المرصع بحبيبات الشوارفسكي.

 

في هذا اللوك، تمّ دمج التقنيات العصرية بالألوان الترابية الكلاسيكية لتعبر عن شخصية العروس المنفتحة ولكن بصورة أنيقة في الوقت عينه. وقد أضيفت إلى المكياج، حبات اللؤلؤ المستوحاة من الماسك الذي ترتديه والذي يجمع بين أناقة الماضي وجنون الحاضر.

 

في اللوك الأخير، تجد العروس المكياج الذي يعبر عن شخصيتها. وفيه تمّ الجمع بين الألوان الهادئة والآيلاينر المدموج الذي يعكس شخصية العروس الكلاسيكية والمعاصرة في الوقت نفسه.

 

في الختام نقول لكل عروس أن تكون نفسها في ليلتها وتلجأ إلى كل ما يناسب شخصيتها ولكن بلمسة عصرية.

قد يهمّكِ أيضاً