لطالما كان يُنظر إلى الشعر على أنه أحد المقومات الأساسية لهوية المرأة. لذا أيّ خلل قد يحدث في مظهر الشعر يمكن أن يسبب ذعراً شديداً.

 

من التي تواجهها العديد من النساء، مشكلة التي تؤثر على المظهر الجمالي للمرأة وتؤدي إلى شعورها بعدم الثقة بالنفس وربما تؤثر سلباً على علاقاتها بالآخرين، فتلجأ إلى معالجة هذه المشكلة تارةً بطرق طبيعية وتارةً بطرق طبية.

 

لكن مراحل العلاج قد تتطلب أحياناً الكثير من الوقت لتحقق النتائج المرجوة، تعاني خلالها المرأة من شعر رقيق فاقد للحيوية. لذا سنعرض عليك أكثر التسريحات ملائمة للشعر الخفيف، بحيث يمكنك أن تختاري بين تسريحة البوب بمختلف أشكالها الطويلة المتوسطة والقصيرة والتي تبرز ملامح الوجه وتجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، وبين التسريحة المتوسطة الطول ذات التموجات العريضة وهي الأفضل لصاحبات الشعر الخفيف.

 

لا يقتصر الأمر على القصّة وشكل التسريحة فحسب، إنما يشمل أيضاً انتقاء لون شعر يوحي بإطلالة أكثر كثافة وحيوية. وننصحك هنا بتطبيق خصلات هايلايت فاتحة على شعرك بدلاً من تطبيق لون واحد فقط. أما لمحبات الشعر الطويل، فلن نحرمك منه، لكن كوني حريصة على اعتماد تسريحة الشعر المدرّج من الأمام والتي تجعل من شعرك يبدو كثيفاً وحيوياً بعيداً عن شبح الشعر الخفيف.  

 

 

 

المزيد
back to top button