تسريحات إشبينة العروس للشعر الطويل

تسريحات إشبينة العروس للشعر الطويل

إذا كنتِ إشبينة العروس، فأنتِ لست بحاجة فقط إلى تصميم ملابسك الأنيقة، بل سيكون عليك اختيار تصفيفة الشعر المناسبة أيضًا. ويبدو أن إتجاهات ، الأكثر شيوعًا للشعر الطويل هي التسريحات النصفية وذيل الحصان والشينيون الفوضوي المنخفض، فضلاً عن تسريحات الضفائر واللفائف وغيرها، الخيار متروك لك تمامًا.

دعينا نلقي نظرة على أجمل لإشبينة العروس للسيدات ذوات الشعر الطويل. 

 

تسريحة ذيل الحصان

يُعد ذيل الحصان خيارًا رائعًا إذا كان لديك شعر طويل، إذ أنك ستحصلين من خلاله على مظهر مثالي طوال اليوم وستجعلين تسريحة شعرك سهلة وسريعة. يمكن أن تكون تسريحة ذيل حصان عادية، مع ضفائر أو مع تموجات، كما يمكن أن تكون تسريحة ذيل حصان منخفضة، أو ملتوية مع فيونكة لإضفاء لمسة راقية، هناك الكثير من الخيارات في متناول يديك، اختاري ما تريدين!

 

تسريحة نصفية

هي خيار رومانسي وطريقة رائعة لإظهار شعرك الطويل الرائع، قد لا تصمد طوال اليوم، ولكنها يستحق المحاولة بالتأكيد، إنها فكرة أنيقة جدًا لإشبينة العروس. جربي العديد من الهالات المضفورة والملفوفة والخصل السفلية المموجة، والتسريحات النصفية الجانبية أو عادية. تبدو تسريحات الشعر هذه رائعة للغاية مع تيجان الزهور التي تحظى بشعبية كبيرة في حفلات الزفاف هذا الموسم.

 

الشينيون

دائمًا ما يكون الشينيون الخيار الأكثر شيوعًا في حفلات الزفاف، كونه من الستايلات الثابتة مهما كانت حالة الطقس وأيًا كان ما تفعلينه، إنها فكرة رائعة للشعر الطويل لإبقائه في مكانه طوال الوقت. بالنظر إلى المهام المتعددة التي تقع على عاتق إشبينة العروس خلال حفل الزفاف، ومقدار الاهتمام الذي يحصلن عليه، تبدو تسريحة الشينيون فكرة مريحة للغاية. هناك مجموعة واسعة من أنماط الشينيون التي يمكن اللجوء إليها، منها تسريحات على هيئة تاج ، والكعكة المنخفضة والكعكة الفوضوية. أضيفي المزيد من الحجم كالخصل المستعارة، وها أنتِ إشبينة رائعة!

 

قد يهمّكِ أيضاً