تبحثين عن لوك مختلف لشتاء 2019؟ إستوحيه من تسريحة النجمات!

تبحثين عن لوك مختلف لشتاء 2019؟ إستوحيه من تسريحة النجمات!

دعي النحاسي، والأومبري العصري، والأشقر العسلي، والبني الشكوكولا على غرار ، تقنعك بضرورة اعتمادها لموسم شتاء 2019. جربي اللون المناسب للون بشرتك وتشبهي بنجمات العالم أمثال كايت هادسون ونيكول كيدمان وبريانكا شوبرا، اللواتي وطأن مؤخراً السجادة الحمراء بأحدث .

العسلي Honey

تتحول خصلات الهايلايت الصيفية إلى داكنة للموسم الشتوي، مع الشعر العسلي الغني وخصلات الـLowlight بدرجة الكراميل. والنتيجة إطلالة شعر دافئة وغنية. ينصحك خبراء الشعر بالابتعاد عن أشقر الشاطىء والهايلايت الأشقر واعتماد البني الفاتح والأشقر المضيء. يناسب لون الشعر هذا كافة ألوان البشرة. فمن منا لا ترغب بإطلالة مشابهة للنجمة بيونسيه؟

الكاراميل الغني Rich Caramel

لا خلاف بين خبراء تلوين الشعر بأن الكاراميل الغني بتدرجاته المختلفة التي تصل إلى اللون البني العميق، لون ساحر للسمراوات لأنه يضفي خصل مضيئة إلى شعرهنّ الداكن، لإطلالة أكثر دفئاً للشتاء.

الأشقر Bright Blonde

يبدو الشعر الأشقر الأمثل لصاحبات البشرة الفاتحة، كما يجعل إطلالتهنّ مشعّة لاسيما مع غياب أشعة الشمس في فصل الشتاء. لذا ينصح خبراء الشعر باعتماد خصلات شقراء فاتحة أكثر في الشتاء لتوحي بانعكاس أشعة الشمس على الشعر.

بني الشوكولا Dark Chocolate

في الأشهر الباردة تميل السمراوات إلى إضافة أبعاد جديدة إلى لون شعرهنّ، بإضافة درجات داكنة أكثر كبني الشوكولا مع خصلات هايلايت باللون البني الرملي. وقد تسابقت النجمات السمراوات على اختيار بني الشوكولا من بينهنّ النجمة الهندية بريانكا شوبرا ودوقة ساسيكس ميغان ماركل التي اشتهرت بشعرها البني الشوكولا.

النحاسي الغني Rich Copper

يعد الشعر النحاسي من الصيحات الأكثر رواجاً لموسم الشتاء. فلا تترددي في اللجوء إلى درجات النحاسي الغني والبرغندي المحمر كقاعدة أساسية للون شعرك.

الكهرماني Bright Amber

يعد لون الشعر الكهرماني من ألون الشتاء الدافئة والغنية، كما أنها تلائم صاحبات البشرة السمراء بشكل لافت. وإضافة خصل هايلايت من هذا اللون إلى شعر باللون البني الفاتح أو البني المتوسط مثالي للشتاء لأنه يضيف لمسة مضيئة إلى شعرك، وتحافظين في الوقت ذاته على كلاسيكية اللون البني.

قد يهمّكِ أيضاً