بمن تليق الغرّة القصيرة وما هي أبرز صيحاتها؟

بمن تليق الغرّة القصيرة وما هي أبرز صيحاتها؟

كثيراً ما تجذبنا الغرّة ونعتقد أنها الخيار الأفضل لتغيير اللوك، لكن ربما ما لا نعرفه عن الغرّة أن ليس كل أساليبها متشابهة، أو تليق بمختلف أشكال الوجه. صحيح أن الغرّة التقليدية تزين الجبهة وتعزز ملامح الوجه، لكن التي تعتبر موضة رائجة لعام 2019 لا تمتلك المواصفات نفسها كالغرّة العادية، بل هي تضفي تأثير معاكس على اللوك لأنها تشدّ التركيز نحو الحواجب والجبهة، فتصبح هذه المنطقة من الوجه الأكثر بروزاً. لكن هل الغرّة القصيرة الأفضل لك؟

 

تناسب هذه القصة الجميع، باستثناء بعض أشكال الوجه التي لا تليق بها الغرّة القصيرة. فإذا كنت صاحبة وجه مثلث، تجنبي هذه الصيحة لأنها ستجعل جبهتك تبدو عريضة ومنطقة الفك والذقن تبدو ضيقة. كذلك، إذا كان شعرك مموجاّ أو مجعداً ستجدين صعوبة في تصفيف لوك الغرّة القصيرة، لأنها إذا تعرضت للرطوبة ستفقد شكلها، وتتقلص.

إكتشفي أبرز بالغرّة القصيرة، لتختاري منها ما يناسب شكل وجهك:

 

تخلّصي من الغرّة المنسدلة على العينين

 

مع شعر مموج

تعدّ الغرّة القصيرة عنصر متجدد وعصري تضيفينه إلى تسريحتك المموجة، لاسيما إذا كنت صاحبة شعر مصبوغ باللون النحاسي. يمكن أن تبدو هذه الغرّة رائعة أيضاً على قصة البوب القصيرة.

 

مع تسريحة الـ shag المتوسطة الطول

لإطلالة عصرية تعتمدها النجمات، إعتمدي الغرّة القصيرة مع تسريحة الـshag التي ترتكز على طبقاتها غير المتساوية التي تتدرّج من أعلى الرأس حتى مستوى الكتف.

 

غرّة مستقيمة قصيرة مع تسريحة الـLob

تستكمل الغرّة القصيرة المقصوصة بخط مستقيم على الجبهة، تسريحة البوب الطويلة التي تصل إلى حدّ الكتفين أو ما يعرف بالـ Lob.

 

مع شعر مموج طويل

إن لون الـAsh يبرز خصلات الشعر المموجة بشكل رائع، إذ تتدلى الغرة القصيرة الملساء على الجبهة وتحدد إطار الوجه.

 

مع تسريحة البوب

تعد تسريحة الـChoppy bob أو تسريحة البوب مع الغرة القصيرة الأكثر رواجاً. إعتمديها هذا الموسم للوك عصري وملفت.

 

غرّة قصيرة جانبية مع تسريحة الـLob

إن هذه التسريحة الأنثوية الناعمة تجذب الأنظار نحو جمال العينين. فلا تترددي في اعتمادها!

 

مع شعر قصير

لطلّة عصرية على الموضة، تجرأي على اختيار تسريحة قصيرة مع الغرّة القصيرة. السر هنا هو في قص الشعر بواسطة أداة الحلاقة الكهربائية Razor وليس باستخدام المقص، بهدف الحصول على قصة شعر متساوية ودقيقة بشكل مثالي.

 

مع شعر طويل

إبتعدي عن الغرّة التقليدية واستعيني بالغرّة القصيرة مع شعرك الطويل، فهي ترسم ملامح وجهك وتبرز قسماته.

قد يهمّكِ أيضاً