بلقيس فتحي ملهمتك للعام الجديد

بلقيس فتحي ملهمتك للعام الجديد

استطاعت أن تحتل مكانة عالية في قلوب الناس وتكتسب شهرة واسعة في العالم العربي بصوتها العذب وأدائها الساحر، كما تتمتع بلقيس بشخصية محببة تجمع بين المرح والرصانة. وهي من الفنانات اللواتي يمتلكن جمال خاص يميزها عن غيرها، بأسلوب مكياجها الخليجي الفخم الذي يبرز ملامح وجهها العربية ويلائم لون بشرتها السمراءويسلط الضوء على جمالها الساحر، وليس هذا فحسب، تتميز بلقيس ببراعتها في اختيار ألوان المكياج المتناغمة لاسيما فيما يتعلق بظلال العيون.

 

ومع قدوم الإحتفالات بالعام الجديد، تحرص المرأة على أن تظهر بأبهى حلّتها وتعتمد صيحات المكياج التي تعزز رقيها وأناقتها. ولذلك، اخترنا لك أجمل أساليب مكياج اعتمدتها بلقيس فتحي في إطلالاتها المتعددة لتتألقي في العام الجديد:

بالخطوات: مكياج سموكي براق للعيد

مكياج سموكي برونزي

من أجمل أساليب مكياج تعتمدها بلقيس فتحي ويمكنك أن تستوحي منها أسلوب مكياج العام الجديد، نذكر مكياج سموكي فخم الذي يعتبر حليفها في أكثر من مناسبة. وقد اختارته بلقيس فتحي مع المكياج البرونزي، وظلال العيون الترابية وتقنية تطويل الرموش وتكثيفها، مما زاد سحر نظراتها.

مكياج بنفسجي

بمناسبة حلول السنة الجديدة، ننصحك بتطبيق مكياج عيون فخم وراقي بدرجات البنفسجي، تماماً كما اعتمدته بلقيس فتحي في إحدى الجلسات التصويرية الأخيرة، حيث نسّقته مع فستانها البنفسجي. يعتبر المكياج البنفسجي من الأساليب الجريئة حيث يتم دمج الظلال على كامل العين وحتى خط الرموش السفلية بأسلوب السموكي، واستكملت إطلالتها برسمة أيلاينر عربية مسحوبة وأحمر شفاه بلون النيود.

مكياج بدرجات المشمشي

تعدّ هذه الإطلالة من إطلالات بلقيس فتحي الأكثر عصرية، والتي تعتمد على ظلال عيون بدرجات المشمشي المائلة إلى الأحمر مع ظلال براقة باللون الوردي على كامل الجفن، واستخدمت بلقيس الدرجات نفسها على خط الرموش السفلية، ورسمت مدمع العين بخط باللون الأبيض ساهم في تكبيرالعيون وتوسيعها. واستكملت اللوك بأيلاينر مجنح باللون الأسود مستخدمةً الرموش الإصطناعية لرموش كثيفة وطويلة، ولن ننسى أحمر الشفاه بلون النيود.

مكياج وردي مونوكرومي

صحيح أن بلقيس فتحي تفضل الإطلالات الجريئة إلا أنها لا تتردد في اعتماد مكياج ناعم أيضاً. ويمكن أن تستلهمي أسلوب مكياجك للعام الجديد من هذا المكياج الذي ارتكز على المكياج المونوكرومي بظلال عيون وروج وردي.

الروج البني مع الظلال البراقة

زيدي تألقاً في سهرة العيد، بأجمل وأرقى أساليب مكياج اعتمدتها بلقيس فتحي، مع هذا المكياج البراق الذي ارتكز على الروج البني والظلال البراقة والرموش الطويلة.

Anika Bozic ملهمتك للعام الجديد

قد يهمّكِ أيضاً