بالصور: أفكار مكياج السهرة

بالصور: أفكار مكياج السهرة

يختلف عن باقي أنواع المكياج الأخرى، فلابد من استخدام ألوان براقة وقوية لإبراز ملامح الوجه بطريقة تلائم المناسبة والزيّ الذي اخترته.

إليك بالصور أجمل الأفكار لمكياج السهرة:

 

مكياج سموكي

لطالما اشتهر بملائمته للسهرات، إلا أن الأسود لم يعد اللون الوحيد المستخدم في هذا النوع من المكياج، فقد دخلت إليه ألوان أخرى كالمشمشي والبرغندي والنحاسي والبنفسجي وغيرها من الألوان العصرية، لتمنحك لمسة عصرية شبابية أنيقة.

 

مكياج براق

يعود بقوة إلى ساحة المكياج، سواء من خلال ظلال العيون البراقة أو الغلوس البراق، لذا أبرزي جمالك خلال السهرة بإضافة الجليتر ببريقه الآسر.

 

مكياج ريترو

يعتبر المكياج الريتيرو المستوحى من الستينيات من الأساليب الكلاسيكية التي تصلح لأيّ زمان أو مكان، وخصوصاً في السهرات الليلية التي تتطلب الكثير من الأناقة والتميّز.

 

مكياج ترابي

يتناغم المكياج الترابي مع جميع ألوان البشرة وتحديداً صاحبات البشرة السمراء والداكنة. إنه مكياج جذاب وملفت ما يجعله خياراً مناسباً لحفلاتك المسائية.

 

مكياج نيود

يعتبر مكياج النيود من الخيارات التي تلجأ إليها محبات المكياج الناعم والألوان الهادئة. إنه مكياج مشرق وجذاب، يتلاءم مع كافة ألوان البشرة، تماماً كالمكياج الترابي، وأيضاً مع لون الفستان الذي ترغبين بارتدائه.

 

قد يهمّكِ أيضاً