احصلي على إطلالة مكياج زوي كرافيتز

احصلي على إطلالة مكياج زوي كرافيتز

في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2020، تألّقت زوي كرافيتز بإطلالة مكياج من توقيع Yves Saint Laurent Beaute.

 

وللإطلالة استخدمت خبيرة المكياج نينا بارك، أحمر شفاه Tatouage couture liquid matte lip stain بلون Black red code وبلون Red tribe لمنح زوي إطلالة شفاه آسرة باللون الأحمر العميق والغني. ثم حرصت نينا، على منح حاجبي زوي رسمةً عريضة ومرتّبة، وإضفاء لمسة من النضارة على بشرتها باستخدام Touche eclat all-in-one glow بلون و Touche eclat high cover.

 

إطلالة مكياج زوي كرافيتز خطوة بخطوة

تحضير البشرة

حضّرت نينا بشرة زوي للمكياج بواسطة Pure shots light up serum، عن طريق تدليك السيروم على بشرتها بهدف منحها الترطيب والإشراق. لإطلالة نضرة ومشرقة، فركت نينا برايمر Touche eclat blur primer بين راحة يديها لتسخينه قبل تطبيقه على بشرة زوي. ثمّ استخدمت نينا القليل من Top secrets instant matte pore refiner على المناطق المعرّضة للّمعان وهي: الجبين، وجانبا الأنف، والوجنتان والذقن.

 

مكياج البشرة

لبشرة مشرقة وندية، استخدمت نينا اسفنجة مبلّلة لتطبيق Touche eclat all-in-one glow، بدءاً من الرقبة وصعوداً إلى وجه زوي. ثمّ استخدمت Touche eclat high cover في الزاوية الداخلية من عينيْ زوي، وكلّ من جانبيْ أنفها وفمها. ولتثبيت الأساس، وزّعت نينا All ours powder بلون universal بواسطة فرشاة بودرة مستديرة.

 

الشفتان

لتحضير شفتَي زوي لمكياج جذاب، وضعت نينا القليل من Top secrets instant matte pore refiner على الشفتين لمنحهما مظهراً مطفأ ولوناً موحداً. ولرسم الشفتين، بدأت نينا بتحديد الزوايا الخارجية وتوزيع اللون في الوسط لابتكار تدرّج باستخدام Dessin des levres lip liner بلون prune. ثمّ للحصول على لون الأساس، استخدمت نينا Tatouage couture liquid matte lip stain بلون Black red code وقامت بحركات تربيت بعد كلّ تطبيق. ثمّ، استخدمت نينا Tatouage couture liquid matte lip stain بلون Red tribe في وسط الشفتين، وأعادت التطبيق والتربيت لحين الحصول على اللون والتأثير المنشودَين.

قد يهمّكِ أيضاً