إنبضي بالأنوثة بـ7 تسريحات في يوم المرأة العالمي

إنبضي بالأنوثة بـ7 تسريحات في يوم المرأة العالمي

نحتفل في 8 آذار/ مارس بيوم المرأة العالمي وما حققته المرأة من إنجازات في مجالات عدّة على مرّ السنين، هي التي أثبتت قوتها وثقتها بنفسها ونجاحها في مجال عملها ودراستها ومجتمعها وبيتها. لذا، أصبح من المهم أن تعتني بإطلالة شعرها كما تعتني بستايل ملابسها. فشعرالمرأة هو تاجها والاهتمام بتسريحة الشعر يعتبر من الأساسيات لأي فتاة أو امرأة تبحث عن الجمال.

 

إنبضي بالأنوثة والقوة والثقة بالنفس في يوم المرأة العالمي، بـ7 أنيقة تناسب شخصيتها من ستايلات الشعر الأكثر رواجاً لهذا الموسم.

 

تسريحة مرفوعة ملفوفة

تعتبر من التسريحات المرفوعة مثالية للسيدة العاملة والتي لا تجد الوقت الكافي لتصفيف شعرها الطويل. تسريحة أنيقة وكلاسيكية مستوحاة من تسريحة المرأة العاملة في الثمانينيات، يمكنك تنفيذها من خلال لفّ شعرك إلى الأعلى وتثبيته بالدبابيس.

 

تسريحة جانبية

هذا الستايل هو أكثر عصرية وسهل التنفيذ يناسب المرأة في إطلالتها الكاجوال أينما توجّهت، إلى السوق، إلى العمل، أو حتى في خروجاتها مع الأصدقاء، ولا يتطلب تنفيذها الكثير من الوقت. بحسب طبيعة شعرك، مجعّد كان أم أملس، أحدثي فِرق جانبي وها أنتِ جاهزة للإنطلاق.

 

تسريحة مموجة من الأسفل

كما بات معلوماً، فإن التسريحات المموجة العريضة للشعر الطويل من أبرز صيحات هذا العام. تتميّز هذه التسريحة المموجة من الأسفل تسريحة Blow Out، ما يضفي جمالاً وأنوثة ورونقاً لإطلالتك في يوم المرأة العالمي. فلا تتردّدي في اعتمادها!

 

الكعكة المنخفضة المضفورة

لم تعد تسريحة العمل المشدودة إلى الخلف من أساليب الشعر المملّة. جرّبي تسريحة بسيطة وفي الوقت نفسه أنثوية وأنيقة، إنها تسريحة الكعكة المنخفضة مع ضفيرة جانبية، لإطلالة منعشة وعصرية.

 

تسريحة البوب الملساء

تعتبر تسريحة البوب مثالية للشعر القصير. حافظي أيتها المرأة على ستايل مهني رصين في يوم عيدك، واعتمدي تسريحة البوب الملساء. طبقي السيروم على شعرك المبلّل قبل تصفيفه، ثم قومي بتمليسه لإضفاء لمسة نهائية ناعمة.

 

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

هل أنتِ على عجلة من أمرك ولديك الكثير من إجتماعات العمل؟ إذاً ليس لديك الوقت الكافي لتصفيف شعرك. جلّ ما عليك فعله هو تسريح شعرك وشدّه إلى الخلف، وصنع ذيل حصان منخفضة. تعكس هذه التسريحة صورة المرأة القوية والواثقة من نفسها. يمكنك أن تضيفي إليها ضفيرة ناعمة لمزيد من الأناقة والجاذبية!

 

تسريحة الـLob المموجة

إذا كنت صاحبة شعر متوسط الطول، ننصحك باللجوء إلى تسريحة الـLob المموجة، فهي من التسريحات الرائجة التي توحي بالقوة والثقة بالنفس. ملّسي شعرك ثم قومي بتمويجه على الفير لإضافة الحجم وتحويل اللوك إلى أنيق وملفت، يضفي لمسة عصرية وحيوية بعيداً عن الكلاسيكية.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً