إكتشفي صيحات الشعر لربيع وصيف 2020

إكتشفي صيحات الشعر لربيع وصيف 2020

هل تنوين تغيير لون شعرك هذا الصيف؟ إستوحي من صيحات ألوان الشعر لموسم ربيع وصيف 2020 لنجمات العالم اللواتي واكبن أبرز الألوان الرائجة في عالم ، وقد حملت معها أجمل خيارات صبغات الشعر للموسم الجديد.

إليكِ أبرز

 

الشعر الأحمر البرونزي

بفضل نجمات العالم كالنجمة زندايا، هيمن الشعر الأحمر البرونزي على ساحة الموضة هذا العام، وقد أحببنا هذا اللون بالفعل. إنه مزيج من الأحمر النحاسي والبني البرونزي، سيمنحك إطلالة ملفتة وجريئة في الوقت ذاته. فالظلال البرونزية تمنح شعرك إطلالة مشرقة ومتوهّجة تناسب أجواء الصيف. إستخدمي هذه الدرجات على شعرك للوك ناعم وثلاثي الأبعاد. يحتاج هذا اللون إلى عناية مكثفة، حتى لا يفقد بريقه وجماله.

 

الشعر البني الشوكولاتة الداكن

صاحبات البشرة البيضاء والسمراء على حدّ سواء، يمكنهن الاستفادة من صيحة الشعر الشوكولا الداكن. فهو لونٌ غني وأنيق يمنحك شعور بالدفء في عزّ الصيف، وأكثر ما يميّزه أنك لن تحتاجين إلى صبغه كل 3 إلى 4 أسابيع. كذلك يمكنك اعتماده إذا كنت تودّين الإنتقال من لون إلى آخر واستقبال الموسم الصيفي بلون شعر جديد. إستخدميه لتغطية صبغة شعرك القديمة!

 

الشعر الأشقر البسكويت

ربما لاحظت وجود لون الشعر الأشقر الذهبي الكريمي في إطلالات الشارع العام الماضي، وها هو يعود بقوة هذا الموسم. يجمع هذا اللون بين الدرجات الدافئة والباردة، ويساهم في تفتيح لون سحنتك وتعزيز لون عينيك. إستوحي من إطلالة النجمة جينيفر أنيستون واستشيري مزين الشعر لاختيار الدرجة التي تلائم لون بشرتك!

 

الشعر النحاسي

لصاحبة البشرة السمراء، ننصح بتجربة هذا اللون الذي يبرز جمال البشرة السمراء بشكل يتناسب مع أجواء الصيف المرحة. لم يعد الشعر النحاسي محصوراً في موسمي الخريف والشتاء، بل أصبح خياراً مثالياً للموسم الصيفي. بين النحاسي المائل إلى المشمشي والنحاسي المائل إلى الدراقي، اختاري الدرجة بحسب لون شعرك الطبيعي!

 

الشعر البيج النيود

لون يليق بغالبية ألوان البشرة، إنه البيج النيود الرائج لهذا الصيف. يتمّ فيه المزج ما بين تدرّجات البيج الدافئة والباردة، التي تتناغم مع بعضها البعض لابتكار اللون المحايد، مسلّطةً الضوء على ملامح وجهك. الفرق هو، وعلى عكس الرمادي والبلاتيني، اللّذين يُعدّا ألوان شعر باردة، فالبيج النيود هو لون محايد، ما يجعله من أكثر ألوان الشعر الأشقر الطبيعية. ننصحك بزيارة مصفف الشعر لاختيار الدرجة التي تناسب لون سحنتك! ملهمتك: عارضة الأزياء جيجي حديد!

 

تميل معظم النساء إلى تبنّي ألون صبغة فاتحة، لتتماشى مع الطقس الصيفي الحار. والبالياج أو الخصل الشقراء تعود وتتربع على عرش صبغات الشعر لموسم ربيع وصيف 2020، بحيث باتت نجمات العالم تتمتّعن بأروع الطلات الطبيعية، مع تلوين خصل شعرهنّ باستخدام تقنية البالياج.

فأسلوب البالياج يضفي إطلالة طبيعية بدون تكلّف، تدوم لمدة 3 أو 4 أشهر وفي الوقت نفسه مثالية لكل امرأة تبحث عن تسريحة عصرية أنيقة، لا تتطلب منها الذهاب إلى صالون التجميل كل بضعة أسابيع. فما رأيك لو تستوحين من إطلالات النجمة جيزيل بوندشن، لبالياج صيفي مضيء؟

 

قد يهمّكِ أيضاً