إستوحي من مكياج سيرين عبد النور لعيد الفطر

إستوحي من مكياج سيرين عبد النور لعيد الفطر

تتميز النجمة اللبنانية بإطلالاتها الراقية وأساليب مكياجها التي تبرز جاذبيتها. فإذا كنت تبحثين عن أنماط مكياج بارزة وملفتة لإطلالاتك في عيد الفطر السعيد، اختاري بأسلوب سيرين عبد النور أبرز صيحات الجريئة وابرزي سحر عينيك على طريقتها ما جعلها تبدو في منتهى الجاذبية . اخترنا لك اليوم مجموعة من الصور لأجمل أساليب وبعض النصائح للحصول على إطلالاتها.

 

مكياج بنّي ساحر

اعتمدت سيرين في هذا اللوك على الظلال البنية مع رسمة أيلاينر مجنحة على خط الرموش العليا، وإضافت لمسة براقة لإضاءة العينين. أما بالنسبة إلى أحمر الشفاه، فتركّز سيرين في معظم إطلالاتها على اعتماد ألوان أحمر شفاه قوية، كالأحمر والنبيذي والتوتي أو الفاتحة بتدرجات مشرقة كالزهري والدراقي. وفي هذا اللوك، لجأت إلى أحمر شفاه باللون الأحمر القرميدي. يمكنك اللجوء إلى هذا النمط من المكياج في إطلالاتك الراقية في العيد.

 

بارز

في هذا للوك، اختارت سيرين أسلوب مكياج سموكي بارز الذي يتميز بظلال داكنة على كامل الجفن العلوي، وأحمر شفاه باللون التوتي مع رموش طويلة وكثيفة. يتماشى هذا المكياج مع سهراتك الأنيقة في العيد، لأنه سيضمن لك لوك مفعم بالجاذبية والسحر، فلا تتردّدي في اعتماده!

 

مكياج ملفت

إستوحي مكياجك من إطلالة الفنانة سيرين عبد النور، التي اعتمدت على الكحل الأسود لتحديد عينيها والظلال الزهرية الناعمة مع تركيز على الرموش الطويلة والكثيفة. واستكملت هذا اللوك المميز بأحمر شفاه باللون الفوشيا. يمكنك، على طريقة النجمة اللبنانية، استخدام هذا الأسلوب من المكياج، لإطلالة أنثوية ساحرة في العيد.

 

مكياج مع أحمر شفاه جريء

تشتهر سيرين عبد النور باعتمادها حمرة الشفاه الجريئة وبالتحديد الروج الأحمر القوي الذي يمنحها مكياج جذاب وآسر. يعتمد هذا المكياج الذي اخترناه لك بمناسبة حلول الفطر السعيد، على الظلال البرونزية على الجفن المتحرك والبني على الجفن السفلي، بالإضافة إلى الماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها. على غرار سيرين، زيني إطلالتك في العيد، بمكياج جريء سيجعلك حتماً محط أنظار الجميع.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً