إستقبلي عام 2020 بتسريحات عصرية من وحي النجمات

إستقبلي عام 2020 بتسريحات عصرية من وحي النجمات

مع اقتراب نهاية عام 2019، تبدأ المرأة بالفعل في التفكير بإطلالتها الإحتفالية في سهرة العام الجديد! وربما تكون قد حدّدت بالفعل ستايل ملابسها وأسلوب مكياجها، لكنها لم تفكّر بعد باستكمال إطلالتها لأمسية العام الجديد، بتسريحة خلاقة تبهر كل الحاضرين في الحفل.

 

ولا شك أن نجمات العالم تشكل مصدر وحي للكثيرات، إن من ناحية المكيج أو من ناحية ، إذ يتمتّعن برونق مميز ويتميّزن بستايل عصري مواكب لأبرز صيحات الموضة العالمية. وقد برزت تلك النجمات على السجادة الحمراء في الحفلات والمهرجانات الأخيرة، بتسريحات شعر راقية وملهمة للعام الجديد.

 

ولأن الاحتفال برأس السنة الجديدة مناسبةٌ مميّزة للغاية، عليك أن تظهري بإطلالة فائقة الجمال والجاذبية. لذلك، اخترنا لك أجمل تسريحات الشعر من وحي النجمات الأكثر شهرة، لإطلالة إستثنائية في سهرة نهاية العام.

 

تسريحة الـBlow -Dry

أقنعتنا النجمة كايلي جانير بتسريحة الـBlow-Dry الراقية التي تعود إلى ساحة الموضة بعد غياب لعدّة سنوات. إختاري لشعرك الفِرق الوسطي أو الجانبي مع خصلات بتموجات خفيفة جداّ طبيعية عند الأطراف، مع خصل شعر متطايرة لمظهر عفويّ ووناعم يليق بكافة أشكال الوجوه والملابس.

 

تليق هذه التسريحة بالجميع وتبرز ملامح الوجه بشكلٍ لافت، خصوصاً منطقة العينين. هناك العديد من النماذج للف الكعكة، إنما أحدث صيحات الموضة تركز على الكعكة العالية المشدودة إلى الخلف مع الفِرق الوسطي، والتي اعتمدتها النجمة كايت بوسوورث. إستوحي من إطلالتها واختاري الكعكة العالية لحفلات رأس السنة الجديدة.

 

ذيل حصان مع الضفائر

هناك أكثر من طريقة لتصفيف الشعر على طريقة الضفائر. إذا أردت الحصول على مظهر يحاكي نجمات هوليوود في سهرات نهاية العام، ننصحك باعتماد مع الضفائر على طريقة النجمة جاسمين توكس. تسريحة أنيقة تليق بصاحبات الشعر المجعّد والخشن.

 

تموّجات الزمن الجميل

يبدو أن النجمات الشهيرات مَللن تسريحات الشعر الحديثة، وفضلن العودة إلى في الزمن الجميل مع بعض التعديلات البسيطة. إمنحي إطلالتك في سهرات رأس السنة، واستوحي من تايلور هيل مموجة من وحي النجمات في الزمن الجميل.

 

تشكل أكسسوارات الشعر، حيلة رائعة لتعزيز أيّ تسريحة، ونقلها إلى مستوى آخر من الأناقة، فكم بالحريّ إذا كانت التسريحة خاصة بأمسيات نهاية عام 2019؟ يمكنكِ اعتماد ذيل الحصان المنخفضة أو الشينيون المنخفض أو حتى التسريحة النصفية، وتزيينها باكسسوار ناعم، من أجل الحصول على مظهر إستثنائي يليق بحفلات العام الجديد. هذا ما فعلته النجمة كاثرين لانغفورد، حين زينت شعرها بحبيبات ذهبية حدّدت إطار وجهها وأبرزت جمال مكياجها الساحر.

 

قد يهمّكِ أيضاً