أحدث طلاءات الأظافر لسهرة رأس السنة

أحدث طلاءات الأظافر لسهرة رأس السنة

بدأ العدّ العكسي لاستقبال عام 2020، وبدأ الوقت يداهمكِ للتحضير للوك سهرة رأس السنة. فالإطلالة الأنيقة المتكاملة لا تتوقف عند الملابس فحسب. في الحقيقة، لا تتوقف أيضاً عند المكياج وتسريحة الشعر. فإذا كنت تنوين توديع عام 2019 بلوك كامل متكامل، لا بد من اختيار طلاء الأظافر الملائم الذي يليق بهذه المناسبة السعيدة.

 

هناك العديد من طلاءات الأظافر الرائجة لهذا العام. فإذا كنت من محبات الطلاءات البراقة المستوحاة من حفلات الديسكو أو إذا كنت تخططين لطلاء أظافرك بأسلوب عصري ملفت، هناك عدّة خيارات يمكنك الاستعانة بها تليق بإطلالتك الخاصة بليلة رأس السنة.

 

بدءاً من الغليتر الكلاسيكي مروراً باللمسات النهائية الميتاليكية وطلاءات النيون وصولاً إلى درجات اللون الأحمر، إكتشفي أحدث رائجة للموسم الإحتفالي وطرق تنفيذها للوك أنيق ومميّز. ما إن تجدي الستايل المناسب لكِ حتى يكتمل لوك سهرة العيد.

 

أظافر مزخرفة لعروس 2020

 

ستايل الـEdgy

زيني أظافرك بطلاء باللون الأسود اللماع بدءاً من منتصف الظفر كأنك تقسمينه إلى قسمين وأقرني اللوك بمجسمات ذهبية صغيرة.

 

الألوان المعدنية

تعتبر الطلاءات المعدنية الستايل الأبرز لحفلات نهاية العام. طبقي طلاء شفاف كقاعدة لهذا اللوك، ثم بواسطة الإسفنجة الخاصة غمسيها بطلاء ذات لون معدني كالذهبي أو الفضي وطبقي اللون على أطراف الأظافر.

 

ستايل الديسكو

من وحي حفلات الديسكو في الثمانينيات، إستكملي إطلالة العام الجديد بطلاءات غليتر تناسب لون كلابسك. أرسمي 3 خطوط معوجّة من أعلى الظفر إلى أسفله.

 

ستايل فخم

زيني الجهة العلوية من أظافرك بالترتر البراق وجزء من أصابعك بالستراس بطريقة عشوائية، لتحصلي على لوك فخم يناسب أيّ زيّ تكونين قد اخترته لسهرة رأس السنة.

 

ألوان النيون

أضيفي لمسة مرحة ومشعّة على إطلالتك في أمسية رأس السنة، واعتمدي الفرنش بألوان النيون. طبقي لون النيود كقاعدة لهذا اللوك واختاري درجات النيون الصارخة على الأطراف.

 

أظافر اللؤلؤ

تعود صيحة الأظافر المزينة باللؤلؤ إلى واجهة الموضة من جديد. إطلي أظافرك بلون شفاف وزينيها بحبة واحدة من اللؤلؤ، لتحصلي على إطلالة غير تقليدية في السهرة.

 

صيحات طلاءات الأظافر لخريف وشتاء 2019-2020

 

 

قد يهمّكِ أيضاً