أجمل مكياج عيون لعام 2019

أجمل مكياج عيون لعام 2019

إذا كنت من محبات مواكبة أحدث إتجاهات الموضة في عالم الجمال ننصحك بالإطلاع على أجمل رسمات مكياج عيون لعام 2019 بأساليب أنيقة وعصرية لتختاري منها ما يلائم شخصيتك وملامحك، لتبدين بإطلالة ملفتة وجذابة وفي الوقت نفسه على الموضة.

مكياج ناعم وفخم

إذا كنت ترغبين بمكياج ساحر للسهرة، إعتمدي ظلال بدرجات البني عند زاوية العين الخارجية وظلال عيون براقة على زاوية العين الداخلية مع خط أيلاينر رفيع على حدود الرموش العليا، ما يمنحك نظرة لافتة وإطلالة أنثوية فاخرة.

مكياج سموكي بارز

من أكثر المكياجات جاذبية وأناقة الملائمة لكافة المناسبات الشتوية، مكياج عيون سموكي. فإذا كنت من محبات هذا لأسلوب، يمكنك اللجوء إلى ظلال بدرجات البنفسجي الآجوري والأحمر النبيذي والمشمشي الأكثر رواجاً لهذا الموسم المنمقة بلمسات براقة أو بتدرجات قوية وجريئة. وزعيها على كامل الجفن العلوي وأقرنيها بظلال براقة بالدرجات نفسها، ما يمنح عينيك سحراً خاصاً فتبدو أوسع وأجمل.

مكياج عيون ناعم

تبهرنا نجمات العالم هذا العام بإطلالاتهنّ المميّزة بدرجان اللون المشمشي والبرتقالي والنحاسي وإضافة بعض اللمسات اللامعة لمزيد من الإضاءة. ضعي الظلال المشمشية الفاتحة على كامل الجفن العلوي والظلال الداكنة على زاوية العين الخارجية بطريقة عفوية، واستكملي إطلالتك بطبقتين من الماسكارا لتعزيز اللوك والاستغناء عن الأيلاينر.

مكياج عيون عصري

من أحدث نزعات المكياج لعام 2019، الأيلاينر الأسود المجنح بأسلوب عيون القطط، فهو يمنح العين شكلاً مثيراً وجريئاً كما تجعلها تبدو أكثر اتساعاً. أرسمي خط بالأيلاينر السائل على خط رموشك العلوية باتجاه زاوية العين الخارجية، ومن ثم قومي بتحديد العينين بقلم كحل أسود.

مكياج ميتاليكي

برزت الظلال المعدنيّة Metallic في مكياج العيون شتاء 2019، وهي تتلاءم مع مختلف المناسبات والسهرات. ظلال برونزيّة وفضيّة مع لمسة من الغليتر الذي يمكن إتقانه مع القليل من الغلوس ومن ثمّ نثره على الجفون بأسلوب عفويّ وناعم.

لون مختلف في مكياج العيون

أو ما يسمى بالـ pop color، حيث يمكنك اختيار لون غيرتقليدي سواء للأيلاينر أو الماسكارا أو حتى ظلال العيون، حتى تحصلين على لوك مُميز وجذاب. وإذا كُنت لا تمتلكين الجرأة الكافية لاستخدام الألوان في مكياج العيون، فبإمكانك التحكم بذلك من خلال لمسة بسيطة من اللون. هذا المكياج سيكون مُميز لإطلالتك الشتوية وسيُصبح أكثر تميزا مع إطلالات الربيع والصيف المقبل. حافظي على البساطة لباقي اللوك.

ظلال عيون مع لوك اللامكياج No-make up

لعاشقات أساليب المكياج الناعمة، ننصحكنّ بأسلوب اللامكياج No-make up المسيطر منذ مدّة على عالم الجمال، إنما جاء هذا العام بأسلوب مختلف يرتكز بشكل كبير على ظلال العيون غير تقليدية كالبنفسجي والبرتقالي والأزرق، إضافة إلى الألوان الكلاسيكية المعروفة كالبرونزي والبني والنيود. فلا تترددي في تجربة لون مختلف لظلال العيون، لتجعلي هذا اللوك مختلف وغير تقليدي. فبمجرد استخدام ألوان كهذه، سيتحول لوك المكياج الطبيعي إلى لوك يناسب إطلالاتك الرسمية. تجنبي استخدام الرموش الإصطناعية مع هذا المكياج.

مكياج عيون أنيق

لا شك أن مكياج العيون الأنيق هو أكثر ما يبرز جمال المرأة لأن العيون عنوان الجمال، وكلما كانت العيون محددة بالشكل الذي يعكس جمالها كلما كانت المرأة أجمل. فإذا كنت من السيدات اللواتي يفضلن استخدام ظلال العيون بشكل يومي، يمكنك اللجوء إلى الألوان الترابية مذل درجات البني والبيج والنحاسي الداكن، حتى تحصلي على مظهر أنيق ومميز، ولا تنسي تحديد العيون بالأيلاينر والكحل الأسود على خط الرموش السفلية لتكبير العينين، إذضافة إلى تطبيق الرموش الإصطناعية، واستكملي إطلالتك بطبقة من الماسكارا السوداء.

قد يهمّكِ أيضاً