أجدد 5 تسريحات لإطلالة شتاء 2020

أجدد 5 تسريحات لإطلالة شتاء 2020

من منا لا تبحث عن تسريحة شعر أو قصة تناسبها وتمنحها مظهراً جذاباً؟ مع حلول شتاء 2020، لا تكتفي فقط بتغيير روتينك الجمالي، إنما إلجأي أيضاً إلى تغيير تسريحتك وقصة شعرك لتلائم أجواء الشتاء الباردة.

مهما كان نوع شعرك، لا يمكن أن ننكر أنه سيتفاعل بشكلٍ أو بآخر مع التقلبات المناخية المحيطة. لذلك، لا بد لك أن تختاري تسريحة تلائم الأجواء الباردة، إن من حيث الطول أو من حيث الأسلوب. 

نأتيكِ اليوم بأحدث 5 لإطلالة شتاء 2020 مواكبة للموضة:

 

البوب الكلاسيكي

فيما تبدو تسريحة البوب ملائمة لكافة المواسم، إلا أنها تعدّ خياراً مثالياً في الشتاء. لن تقلقي بعد اليوم بشأن شعرك الطويل الذي غالباً ما يعلق بياقة المعطف. دون أن ننسى أن تسريحة البوب سهلة وسريعة التنفيذ في أيّ وقت. وفيما لم يتمّ تحديد طول معيّن لهذه التسريحة في شتاء 2020، ننصحك باختيار تسريحة البوب المتوسطة الطول.

 

تسريحة البيكسي

انتشرت تسريحة البكيسي Pixie القصيرة بكثافة في السنوات الماضية، لكن لا تظني أنها تصلح فقط لأيام الصيف الحارة، إنما تبدو الأكثر رواجاً لموسم الشتاء، وهي تأتي بأطوال مختلفة. لذا، ننصحك باختيار القصة التي تلائم شكل وجهك. تتميّز هذه التسريحة بأن الشعر لا تتطلب الكثير من الوقت حتى يجفّ، وتبدو الخيار الأفضل لصاحبات الشعر الخفيف، لأنه يمكن لمصفف الشعر أن يبتكر من خلال هذه القصّة، ستايلات توحي بشعر كثيف.

 

غرّة الشعر

التسريحات التي لم تغب عن موسم الشتاء، غرّة الشعر التي لن تزعجك ولن تفسد بسبب حرارة القطس. كما تتميز بستايلها الأنثوي البسيط. وإذا كنت صاحبة جبهة عريضة، فستكون الخيار الأنسب لكِ.

 

الشعر الطبيعي

مازال الشعر الطبيعي يفرض وجوده يوماً بعد يوم، كما أنه سيكون من الرائج في شتاء 2020. تلائم هذه التسريحة صاحبات الشعر المجعّد والأملس على حدّ سواء، يحيث يمكن لصاحبات الشعر الكيرلي تمشيط خصلات شعرهنّ ويتركنه على طبيعته. 

 

التسريحة المتوسطة الطول

إحدى أفضل التسريحات للواتي يفضّلن شعر أكثر طولاً، هي التسريحة المتوسطة Clavicut. فالرياح الجافة في الشتاء تترك أطراف شعرك جافة ومتضررة وتالفة. لذا، ننصحك بإزالة بضع سنتمترات من شعرك حتى تستقر أطرافه مباشرة تحت عظمة الرقبة. فضلاً عن أنه لن يحتاج إلى كثير من الوقت حتى يجف، فلن تكوني مضطرة إلى الخروج من المنزل بشعر مبلّل في الطقس البارد.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً