أجدد التسريحات اليومية لإطلالتك هذا الربيع

أجدد التسريحات اليومية لإطلالتك هذا الربيع

بعد أن أوشكت على الخروج من قوقعة الشتاء وبدأت تتنشقين أريج الزهر المنعش الذي ينبىء بقدوم الربيع، لا شك أنك تنتظرين بشوق كبير صيحات الموضة لتكوني السباقة في مواكبتها والظهور بإطلالات عصرية جديدة تلائم شخصيتك. من هذا المنطلق، سنعرض عليك أحدث لربيع 2018 التي تناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال. إكتشفي طريقة تنفيذها لإطلالة ربيعية مثالية.

 

 

تسريحة الغرة

عدّلي إطلالتك الشتوية بتسريحة الغرّة التي تعود إلى ساحة الموضة بعد غياب، وهنالك العديد من الأساليب لاعتامد الغرة إلا أن الأسلوب الوحيد الذي يتفق عليه الجميع هو أسلوب الغرة الستارة أو ما يُعرف بالـCurtain Fringe وهي تسريحة عملية تلائم شعرك مهما كان طوله وكيفما كانت طبيعته ملساء أو حتى مجعّدة. والأهم أنها لا تتطلب الكثير من العناية بحيث يمكنك التخلص منها بسهولة من خلال وضع الدبابيس. الغرة الجانبية الناعمة الطويلة هي الأكثر رواجاً لهذا الربيع، فلا تترددي باعتمادها!

 

 

قصة الشعر التي تصل إلى حدّ الخدود

إن عام 2018، هو بحسب خبراء الشعر، عام الشعر القصير. فهناك العديد من السيدات اللواتي لم يتبعن بعد هذه الصيحة، ويرغبن مع مقدوم الموسم الجديد بالتحرر من شعرهن الطويل بعد سنوات على اعتماده. فالمرأة أصبحت أكثر جرأة من ذي قبل وبدأت جدياً بالتوجه نحو القصات العملية والعصرية في الوقت نفسه. وقصة الشعر التي تصل إلى حدّ الخدود، مثلها مثل تسريحة البوب تسريحات تذكرنا بموضة التسعينيات وملائمة تماماً لأجواء الربيع المتجددة.

 

 

التسريحة المموجة مع فِرق نصفي

إن التسريحة المموجة التي عهدناها في المواسم الماضية ستصبح أكثر عفوية وبساطة مع تجنّب التموجات البارزة، ما يسمح بعودة أسلوب المثلث المسطح عند أعلى الرأس والذي يتسع تدريجياً باتجاه الأسفل. وها هي المغنية والممثلة وعارضة الأزياء الأميركية سولونج نولز، تتبنى هذه الصيحة مجدداً بعد أن كانت من أكثر النجمات المتأثرات بها في السنوات الماضية.

 

 

التسريحة المتوسطة الطول

وهي من أكثر التسريحات العملية عملية لأنها تناسب مختلف أنواع الشعر الأملس، المموج، والمجعّد.

 

 

 

أكسسوارات الشعر فوق الأذن

إستفيدي من فرصة هذه الصيحة لتختاري أكسسوار الشعر المفضل لديك. إعتمدي تسريحة ملساء بفرق وسطي ثم ثبتي الشعر من الجانبين بأكسسوار شعر تضعينه مباشرةً فوق الأذن بأسلوب عصري ومميز.

 

أحدث التسريحات للشعر الخفيف

 

قد يهمّكِ أيضاً