أبرز صيحات المكياج والشعر لعروس 2020

أبرز صيحات المكياج والشعر لعروس 2020

لن تكتمل اطلالة بدون مكياج ساحر وتسريحة شعر جذابة، وسواء كنتِ من مناصرات اللوك الملكي أو العصري، فستجدين صيحات جمالية تناسبك خلال أسبوع لموسم ربيع 2020.

صيحات فريدة ومميّزة طبعات منصات العرض من الناحية الجمالية، من الأساليب الأنيقة والبسيطة للمكياج الى الملفتة والمشرقة لتسريحات الشعر.

 

في هذا الموسم، غلبت اللمسات الرومنسية الأنثوية على ، وخاصة أكسسوارات الشعر و جمعنا أبرز ، لتختاري منها الأفضل ليوم عرسك.

 

ملاقط الشعر

تعد ملاقط الشعر الأكسسوار الأبرز لعروس هذا الموسم. لاطلالة رومنسية وناعمة اعتمدي التسريحة الملساء مع فرق نصفي وضعي ملاقط الشعر على جانبي رأسك. اعتمدي مع هذه التسريحة مكياج الأيلاينر المجنح وشفاه نيود لأناقة لا مثيل لها.

 

أحمر شفاه باللون الخوخي

اللون الخوخي هو أحد أكثر ألوان حمرة الشفاه انتشاراً لهذا العام، وهو يلاقي رواجاً كبيراً في بشكل خاص، اذ يعتبر لون غني يكمل أناقة العروس بفستانها الأبيض، ويضيف عمق كبير ولمسات دافئة الى مكياجها. وفي حين يبدو أنه من الألوان القوية والجريئة، الا أنه يليق بكافة ألوان البشرة لاسيما السمراء والداكنة.

 

تسريحة الضفائر على هيئة تاج

لا تظني أن تسريحة الضفائر هي خاصة بحفلات الشاطىء أو باطلالاتك الكاجوال، جربي تسريحة عفوية بالضفائر على هيئة تاج ونسقيها مع مكياج بسيط وأقراط ملفتة وبارزة. فاذا كنت صاحبة شعر طويل وكثيف هذه التسريحة هي الأفضل لك، أما اذا كنت صاحبة شعر قصير وخفيف يمكنك أن ترفعي شعرك وتلجأي الى وصلات الشعر لعمل الضفائر.

 

طوق الرأس المزخرف

كانت دوقة كامبريدج أول من أعاد احياء صيحة طوق الرأس، ليتحول بعدها هذا الأكسسوار الى قطعة أكسسوار لا غنى عنها لاطلالة المرأة العصرية، وقد انتقلت هذا العام الى عالم الصيحات الجمالية للعروس. اختاري طوق مزخرف للرأس ونسقي معه مكياج طبيعي بلون النيود، لاطلالة عرائسية بسيطة بعيداً عن المبالغة.

 

الهايلايت عند زاوية العين الداخلية

طبقي الهايلايتر أو ظلال الجفون بألوان ميتاليكية عند زاوية العين الداخلية، لمكياج مشرق ومضيء بلمسة شبابية مفعمة بالانتعاش.

 

حواجب طبيعية

يبدو أن صيحة الحواجب الطبيعية لن تذهب عن ساحة الموضة في أيّ وقتٍ قريب، اذ برزت كصيحة لافتة لعروس هذا الموسم. أضيفي لمسة مشرقة الى حواجبك الطبيعية باستخدام درجات اللون الدراقي للمكياج على الخدود والشفاه.

 

مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ

تجتاج صيحات المكياج العصرية والأنثوية عالم لعروس 2020، وهي تقوم على عمل مكياج عيون مع حبات اللؤلؤ والكريستال التي تضيف لمسة مثالية تشع بريقاً وألقاً في يومك المنشود.

 

تسريحة مموجة

أنيقة، ناعمة وأنثوية، تبدو التسريحة المموجة الخيار الأمثل لتسريحة العروس هذا الموسم. حافظي على الكلاسيكية والرقي باختيار ألوان طبيعية للمكياج واستكملي اللوك بتطبيق الغلوس اللماع.

 

شفاه باللون المرجاني

ان اللون المرجاني أو الكورال لحمرة الشفاه، يبدو لوناً مشرقاً وحيوياً لعروس 2020، ويضفي لمسة حيوية وطفولية زاهية على المكياج، كما يتماشى هذا اللون مع صاحبات البشرة السمراء. لا ترسمي شفتيكِ أكبر من حجمهما بكثير، واختاري لون التحديد قريبًا جدًّا من لون بشرتِك.

 

 

قد يهمّكِ أيضاً