أبرز صيحات ألوان الشعر لخريف 2019

أبرز صيحات ألوان الشعر لخريف 2019

مع قدوم موسم الخريف، تستعدّين لإضافة المزيد من الطبقات إلى ملابسك. فالدفء هو المسعى الأبرز لأشهر الشتاء الباردة، لكنه ليس الخيار الأوحد بالنسبة إلى ألوان الشعر لموسم الخريف. في حين درجات البني الغنية ودرجات الأحمر الجريئة غالباً ما تجد مكاناً لها في الموسم الخريفي، إلا أننا رصدنا درجات غير متوقعة لهذا الموسم كألوان زهري الباستيل والأشقر الثلجي التي تعتبر أيضاً رائجة.

إطلعي على أجمل صيحات واختاري ما يناسب لون سحنتك.

 

البني المحمر: زندايا

يبدو البني المحمر رائعاً للخريف لأنه غني ويحمل في طياته لمسات من اللون البني تحافظ على مظهره الطبيعي، لذلك اختارت أن تتألق به النجمة زندايا هذا الموسم. لكن اللون الأحمر يصبح باهتاً مع الوقت، لذا ينصح خبراء الشعر باستخدام شامبو وبلسم يحافظان على لون الشعر المصبوغ، واللجوء إلى تقنية تلميع الشعر أو ما يعرف بـHair Gloss كل 6 أسابيع في صالون التجميل حتى لا يفقد شعرك لونه وحيويته. لون يلائم السحنة السمراء، فلا تترددي في اعتماده! 

 

الأشقر على أطراف الشعر: مارغوت روبي

يبدو شعر النجمة مارغوت روبي الأشقر على الأطراف جميل ومفعم بالحيوية. وفي حين يبدو هذا اللون شبيه بالبالياج والهايلايت، إلا أنه أقل حدّة منهما. حتى لا يبدو شعرك وكأن جذوره بدأت تنمو من جديد، أطلبي من المصفف تطبيق هايلايت ثقيل وجذور داكنة لتخلقي ظلال لشعرك. يبدو الأشقر على الأطراف والداكن عند الجذور، رائعاً لصاحبات البشرة الفاتحة والعاجيّة.

 

زهري الباستيل: كلوي كردشيان

تعود صبغات الشعر الباستيلية وتحديداً اللون الزهري إلى الساحة من جديد، وهي من الصيحات المستمرة من الصيف، لأنها من الدرجات المرحة التي ننصح بتجربتها لصاحبات الذوق الجريء. إذا كنت لست واثقة من اختيار اللون، ننصحك باعتماد الزهري الذهبي rose gold على غرار النجمة كلوي كردشيان والذي يعتبر من الدرجات الملائمة لكافة ألون البشرة.

 

البني العسلي الأومبري: بيونسيه

تعود صيحات الشعر التسعينية إلى الواجهة من جديد، والدليل على ذلك لون شعر النجمة بونسيه التي اعتمدت مؤخراً اللون البني العسلي الأومبري الذي يصبح باهتاً في الصيف مع التعرض لأشعة الشمس. لذلك، ينصح الخبراء باعتماده في موسم الشتاء كونه من الألوان الدافئة والغنية. ويغازل الشقراوات والسمراوات على حد سواء. فلا تتردّدي باعتماده! 

 

البني "المتسخ": جيسيكا بييل

للسيدات السمراوات للواتي يرغبن بالحصول على درجات ذهبية ترابية جذابة، عليها بالبني "المتسخ" Dirty Brunette الذي يعتبر من الألوان الحيادية، وهو مزيج لوني بين الدرجات الفاتحة و الداكنة و الباردة و الدافئة من الأشقر والبنّي و تركز على صبغ الشعر من الأسفل بدرجات أفتح مع الإبقاء على لون جذور الشعر بلونها الطبيعي أو لون أفتح بقليل، حيث يبدو مظهر الشعر طبيعياً وصحياً، كما أنه المطلوب لتأخير المدّة ما بين الزيارات إلى الصالون. لذا يعدّ اللون الأمثل للإنتقال من الموسم الصيفي إلى الموسم الشتوي وقد تميزت به النجمة جيسيكا بييل. 

 

البلاتيني الثلجي: الليدي غاغا

يعدّ الأشقر البلاتيني أفتح درجات لون الشعر الأشقر بدرجت ثلجية باردة وقد لاقى رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة الماضية، وهو لا يزال يتبرع على عرش ألوان الشعر لهذا الموسم أيضاً. وفيما يحتاج هذا اللون إلى الكثير من العناية، إلا أنه يبدو رائعاً إذا قمت بتصحيح اللون مرتين في الشهر. إن كنت تبحثين عما يغني إطلالتك ويجعلها ملفتة وجذابة، يمكنك أن تستمدي وحيك من صبغة شعر الليدي غاغا.

 

بني الشوكولا: كيم كردشيان

أيضاً من وحي التسعينيات، ابتكر خبراء الشعر هذا الموسم درجات البني الشكوكولا لموسم خريف وشتاء 2019. موضة ابتكرتها خبيرة تلوين الشعر كريس أبلتون بدلاً من خصلات الهايلايت الدافئة ونفذتها على تسريحة البوب للنجمة كيم كاردشيان. لون يتناسب مع البشرة السمراء، الفاتحة والعاجية. 

 

هذه أبرز تغييرات لون شعر كيت ميدلتون

قد يهمّكِ أيضاً