آخر صيحات تسريحات شعر خريف وشتاء 2020-2021

آخر صيحات تسريحات شعر خريف وشتاء 2020-2021

بعد العودة من العطلة الصيفية، لا بدّ من الإطلاع على أحدث . جولة شاملة وعامّة على منصّات العرض العالمية، تساعدك في انتقاء تسريحة شتوية تناسبكِ.

 

ذيل الحصان المنخفضة

اختفت تسريحة ذيل الحصان العالية عن ساحة الموضة منذ الشتاء الماضي، والدليل، عروض أسابيع الموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021. اشتهرت هذه التسريحة في تسعينيات القرن الماضي وتتميز بأسلوبها الأنيق الذي يلائم الإطلالات النهارية بالأسلوب المتراخي، كما الإطلالات المسائية بالأسلوب المشدود إلى الخلف. وقد اجتاحت منصات عرض أشهر مصممي الأزياء أمثال أوسكار دي لارينتا Oscar de La Renta وكارولينا هيريرا Carolina Herrera. 

 

التسريحة المبلّلة

تعود التسريحة المبلّلة بقوة إلى ساحة الموضة الشتوية بعد غياب دام لأكثر من 7 مواسم، وكانت الأشهر في صفوف النجمات العالميات لإطلالات السجادة الحمراء. وتعتبر هذه التسريحة من الخيارات الملفتة للأنظار، حيث تضفي الأناقة دون أي جهد أو مهارات معمّقة في التصفيف. وقد اعتمدتها دور أزياء عديدة هذا الموسم بوحي من أناقة السبعينيات، كبرادا Prada، وبالمان Balmain وبروانزا شولر Proenza Schouler. 

 

التسريحة النصفية

إذا كنت ترغبين بإبقاء شعرك منسدلاً وفي الوقت نفسه إضفاء لمسة متفرّدة على إطلالتك، فما عليك سوى اعتماد التسريحة النصفية. وبأسلوب الكعكة أو الضفيرة، يمكن إضافة لمسة عصرية ومرحة على طلّتك. تليق التسريحة النصفية بالشعر الأملس والمجعد على حدّ سواء، ولأي سيّدة ترغب بالحصول على تسريحة بسيطة وأنيقة.

 

تسريحة الكعكة

لم تغب تسريحة الكعكة يوماً عن منصات العرض العالمية، وها هي اليوم تلقي بثقلها على منصات خريف وشتاء 2020-2021، على الرغم من أنها تعدّ من الصيحات المناسبة للفصول الحارّة. ميزة هذه التسريحة، أنه بإمكانك أن تلعبي بالبنية وبالألوان أو حتى بالاكسسوارات، كأن تعتمديها على هيئة كعة منخفضة أو عالية أو حتى شينيون عصري لمناسباتك وحفلاتك الرسمية. وقد لاحظنا انتشار تسريحة الكعكة على منصات عروض كل من ألتوزارا Altuzarra، ومايكل كورس Michael Kors، وبادغلي ميشكا Badgley Mischka. 

 

التسريحة العفوية 

قدّم مصممو هذا الموسم أمثال إترو Etro، تودز Tod's، وسيلين Celine، مجموعة من التسريحات العفوية الجميلة التي يمكنك ان تعتمديها في إطلالتك. أكثر ما يميّز هذه التسريحة، أنها سهلة التطبيق ولا تحتاج إلى استخدام أدوات التصفيف الحرارية المضرّة بالشعر، كما تناسب مختلف أطوال الشعر. جلّ ما عليك فعله هو ترك خصلات شعرك تتناثر بشكل عشوائي على وجهك، وإذا كنت صاحبة شعر مجعّد أو خشن، يمكنك جمع الغرة إلى الخلف باستخدام دبّوس شعر عادي.

 

التموّجات الفنية 

صيحة قديمة جديدة سيطرت على منصات عرض خريف وشتاء 2021، وهي مستلهمة من أناقة الأربعينيات، تعتمد في تصفيفها على خصلات شعر مموّجة مثبتة على الرأس، كما لدى MSGM وإرديم Erdem، أو بتموّجات عالية بأسلوب فيكتوري كما لدى ميو ميو Miu Miu. 

 

تسريحة الضفائر

على الرغم من أنها لم تكون أكثر إبداعاً من المواسم الماضية، غير أن تسريحة الضفائر احتلّت مكاناً واسعاً على منصات العرض لهذا الشتاء، بستايلات مختلفة منها على هيئة ذيل حصان كما لدى جايسون وو Jason Wu، ومنها مرفوعة على هيئة شينيون كما لدى فندي Fendi، ومنها تزين الشعر بأسلوب ناعم يناسب الإطلالات النهارية، كما لدى ماكس مارا Max Mara. كوني على الموضة هذا الموسم بتسريحة الضفائر!

 

إذا كنتِ تنوين الظهور بإطلالة متجددة دون الحاجة لقص شعرك، لا تترددي في اعتماد الغرّة، فهي من الصيحات التي ستتربع على عرش الموضة لموسم خريف وشتاء 2020-2021، حيث ظهرت في الكثير من عروض الأزياء لهذا الموسم، بصيحة الغرّة الكثيفة التي تحدّد إطار للوجه. إستوحي من منصات العرض الأسلوب الذي يروق لكِ لتظهري بإطلالة متألقة وجذابة.

 

قد يهمّكِ أيضاً