الصندل الرياضي أبرز صيحات الأحذية لهذا الصيف

الصنادل الرياضية هي صنادل ذات نعل مسطح تتميّز بأشرطة فيلكرو Velcro اللاصقة والتي يسهل استخدامها. غالباً ما يتم انتعال هذه الصنادل في فصل الصيف للمشاوير التي تتطلب السير لمسافات طويلة وللأنشطة الخارجية، بفضل عنصر الراحة الذي يميّز تصميمها. 
تتوافر الصنادل الرياضية بتصميمات مختلفة، مثل الأزواج ذات أحزمة الكاحل والأشرطة الخلفية، وغيرها من الأشكال التي تضع أمامك الكثير من الخيارات لانتعال الصندل الرياضي في مختلف مناسباتك هذا الصيف. إذا كانت أشرطة الفيلكرو تبدو عصرية للغاية، يمكنك أن تختاري الصندل المزيّن بأشرطة جلدية لإطلالة أكثر رصانة وأناقة. 
في ما يأتي مجموعة من الصنادل الرياضية التي قدّمتها العلامات التجارية لهذا الموسم والتي يمكنك أن تختاري منها الصندل المناسب لإطلالاتك.

 

توري بورتش Tory Burch

اختارت علامة توري بورتش Tory Burch صندلاً رياضياً مصنوعاً من قماش الدنيم العصري ومزيّناً بشعار العلامة باللون الذهبي. هو من التصاميم التي يمكنك أن تنسّقيها مع الجينز أو مع فستان باللون الأبيض أو البيج لتتألقي بإطلالة منعشة وشبابية هذا الصيف.

 

برادا Prada

بدورها قدّمت علامة برادا Prada في مجموعتها الجديدة من الأحذية، صندلاً مصنوعاً من المخمل باللون البني المذهّب. هو تصميم أنيق ولافت، يمكنك تنسيقه مع إطلالاتك في المساء أو للذهاب إلى عشاء مع الأصدقاء، كما سيكون خياراً جريئاً مع إطلالات النهار الكاجوال.

 

مارني Marni

تصميم الحذاء الرياضي التي قدّمته علامة مارني Marni جاء مريحاً وشبابياً بامتياز. تميّز بقماشه المخرّم وجلده المطّاط، ما يسمح له بأن يكون قطعة عصرية ومميّزة في إطلالاتك النهارية الكاجوال.

 

جيمي شو Jimmy Choo

حرصت علامة جيمي شو Jimmy Choo على أن تُحاكي أجواء الصيف الحارة من خلال اللون الأبيض الذي اختارته لتصميم الصندل الرياضي في جموعتها الجديدة. تميّز الحذاء المصنوع من قماش عملي بتقليمات لافتة من الجلد الأسود اللامع.

 

غوتشي Gucci

وباللون الأزرق الزاهي، قدّمت غوتشي Gucci صندلاً رياضياً مصنوعاً من الدنيم ومطرّزاً بشعار الدار باللون الأبيض. أما كعب الحذاء فمصنوع من الجلد المطاطي باللون الأبيض ليزيد من حيويّة التصميم وانتعاشه.

المزيد
back to top button