2000 كتاب يباع خلال ساعتين

بيع 2000 كتاب خلال أول ساعتين فقط من معرض الكتب المقروءة والذي أقيم في مول المركز التجاري العالمي - أبوظبي، والذي استمرت فعالياته خلال عطلة نهاية الأسبوع. وسيتم التبرع بإيرادات جميع الكتب التي تم بيعها لمباردة "تبون تقرون؟" الخيرية، حيث تم بيع جميع الكتب التي تبرع بها سكان أبوظبي خلال اليوم الأول فقط من فعاليات المعرض هو إنجاز مميز بحد ذاته.

 

وفي إطار جهوده لدعم مبادرة عام الخير لدولة الإمارات العربية المتحدة، قدم المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، بالتعاون مع مبادرة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان "تبون تقرون؟"، و"بيت عربي، تجربة فريدة من نوعها للأطفال ومحبي القراءة، الذين استمتعوا بفعاليات تعليمية وترفيهية، بالإضافة إلى منحهم الفرصة للمساهمة في حملة إنسانية تخدم المجتمع.

                                                              وقدم المهرجان الذي استمر على مدار ثلاثة أيام متتالية، تجربة جديدة لجميع أفراد العائلة والتي شملت فعالياتها كلا من مسرح الظل، ومسرح الدمى، بالإضافة إلى ورشات عمل الخط العربي، والجلسات التعليمية والثقافية وجلسات القراءة الخاصة التي قدمها أهم المؤلفين الإماراتيين والمحليين.

 

ويعكس هذا النجاح الباهر لمعرض الكتب المقروءة التفاعل الإيجابي الذي يبديه المجتمع مع المبادارات الأدبية، كما يسلط الضوء على أهمية عقد المزيد من الفعاليات المماثلة التي تقدم للمجتمع تجربة ذات أبعاد تعليمية، وترفيهية وإنسانية.

المزيد
back to top button