أطلقت المصممة مجموعتها AW16 ، هنا في Fashion Exclusive تفخر بتقديم المصممه السوريه، زينة زين ومجموعتها الثانية الRTW لسوق الموضه العالمية.

زينة زين كانت دائماً محبه للتصميم والأزياء، ولكن لم يكن قبل بضع سنوات فاتت حين حققت احلامها. في السنوات السابقة، كان حب زينه للأدب الإنجليزي هو الذي قدم لها رؤية جديدة وخلاقه ساعدتها على خلق علامتها التجارية.  انتقال زينة زين إلى دبي حوّل أحلامها بان تصبح مصممة أزياء الى حقيقه. بعد ان التحقت في دورة تصميم الأزياء، ولدت مجموعتها الأولى.

مجموعتها الRTW هي للمرأة التي لديها ثقة في كل شيء تفعله. تتمتع امرأة ZZ بالحياة على أكمل وجه، ونتيجة لأنها لا تملك أي عمر معيّن فإنها تقيس حياتها من خلال التجارب التي كانت محظوظا بعيشها. مصدر إلهامها لمجموعاتها هو الحياة في المدينة المتعددة الثقافات التي هي دبي. أعطت المدينة لزينة منظور جديد ليس فقط للحياة ولكن ايضاً للموضة وذلك جعلها حقاً امرأة ZZ.

لمجموعة خريف - شتاء 2016، وجدت زينة إلهام بعد سنة النمو. لقد عبّرت عن نفسها ورؤيتها السابقة وعادت إلى الظهور “كامرأة جديدة”.

الألوان التي يمكن رؤيتها في المجموعة هي الأسود، الكستنائي، الأبيض والأسود و مع الأسود كاللون الآساسي في المجموعة يمكنك أن تشعر انها صالحة لكل زمان و طبيعة الحسية من المجموعة. هذا ايضاً يمكن رؤيته في ضلال المجموعة لأن هناك تركيز شديد على الخصر، والأشكال التي تحاكي المعانقة مع تلميح للجوهر الدافئ.

كما استخدمت الأقمشة غنية مثل الدانتيل اليابانية، الTulle الإيطالية، والCrêpe الفرنسي هو دليل آخر كيف أثرت حياتها المتعددة الثقافات على مجموعتها لخريف - شتاء 2016.

 

المزيد
back to top button