أطلقت ، علامة الأزياء المتخصصة في الملابس الجاهزة، والتي تتخذ من دبي مقراً لها، تشكيلة موسم خريف 2016 والتي تتألق بطابعٍ باريسي عصري فريد. مجموعة تحتفي بمزايا تصميمة فريدة مثل الفاخر واللؤلؤ المطرز يدوياً والترتر الجذاب و والتموجات الأنيقة.

وتستحضر المصممة في هذه التشكيلة ملامح خبرتها الطويلة في عالم الهوت كوتور، حيث عملت مع العديد من أهم دور الأزياء حول العالم، مثل آيريس فان هيربن، وحازت على العديد من الجوائز من بينها جائزة مسابقة التصميم من بوتيك S*uce. وتضم تشكيلتها الرائعة لخريف وشتاء 2016 جميع القطع الأساسية للموسم المقبل، بتصاميم تناسب يوم العمل والسهرات، وتفي بجميع متطلبات المبتكرة.

تحاكي تصاميم كوشبو كابليش المرأة التي تفضل يفضلن الجودة العالية وتعكس التقاليد الأصيلة، فيما يتخللها ذوق عصري فاخر وجمال فريد استمدته المصممة من خلال رحلاتها المستمرة إلى عواصم الموضة حول العالم.

التويد الفاخر:
يزدان قماش التويد الفاخر باللؤلؤ ذي اللون القزحي الرائع ضمن مجموعة فريدة من القصات - من البدلات ذات المميز إلى تصاميم الفستان بشكل القميص، والتنانير بقصة ضيقة تصل إلى أسفل الركبة بقليل بالإضافة إلى معاطف الكاب الأيقونية.

أزياء السهرات المترفة:
تجمع بين تصاميم البدلات ذات القصة الواسعة بألوان المونوكروم ومعاطف الكاب الأنيقة والأثواب المسائية الرائعة، حيث تنقلك هذه التصاميم الأنيقة مباشرة إلى الشوارع المرصوفة في فرنسا وتذكّر بالموضة الباريسية التي لا تفقد رونقها مع الزمن.

الترتر الجذاب:
تركز صيحات الموضة هذا الموسم على الجرأة والشجاعة في اختيار الإطلالة. عززي إطلالتك الجريئة مع الفساتين الراقية مع الترتر الذهبي البراق، وتألقي بالسراويل ذات القصة المستقيمة والسترات المتهدّلة والقمصان القصيرة باللون الذهبي الراقي - إنها القطع التي تنتظرها خزانة كل عاشقة للموضة.

الكشاكش والتموجات:
باعتبارها واحدة من أهم صيحات موسم خريف 2016، تنساب الكشاكش والتموجات إلى قطع تشكيلة ’كوشبو كابليش‘ أيضاً، وتتوزّع على الأكتاف والخصر وفي أي مكان يعزز جمال التصاميم!

تتوفر التشكيلة لدى مجموعة من المتاجر الرئيسية في دبي وأبوظبي بدءاً من شهر أيلول/ سبتمبر المقبل.

المزيد
back to top button