محبات الموضة الراقية وصاحبات الذوق الرفيع في الإمارات على موعدٍ مع تجربة تسوقٍ جديدة مع الافتتاح الرسمي لأول موقع لخدمات .

موقع "ستيلار" هو موقع التسوق الإلكتروني الوحيد في الإمارات الذي يجلب تشكيلته الواسعة من الماركات الحصرية إلى عتبة منزلك دون الحاجة إلى إبرام التزامات مسبقة أو وعود بالشراء. إن خدمة التسوق الشخصية الجديدة هذه تؤمن لك الراحة المطلقة بما يناسب وقتك واحتياجاتك وتعدك بتقديم أرقى الخيارات مباشرةً إلى منزلك.

سيكون موقع "ستيلار" خيارك الأول والأسرع لإيجاد ما تبحثين عنه سواء كان المثالي أو الرائعة أو الأنيق وكل ذلك من مجموعةٍ مختارة من مثل باتريسيا بونالدي وجوفاني وباراديزيا وألبرتو ماكالي.

بكل بساطة، اختاري الأزياء المفضلة لديك وسيتم إيصالها إلى المنزل أو الفندق أو المكتب بحضور فريق عملنا المحترف. خدمة "" تتيح لك تسوق أجمل الإطلالات بدون توتر أو جهد وقضاء ساعتين في اختيار ما يلائمك قبل الشراء.

أسست السيدتان البريطانيتان المقيمتان في الإمارات آنا رويال سميث وجوليا ماكدونالد موقع "ستيلار" لمساعدة السيدات اللواتي لا يملكن وقتاً كافياً للتسوق ومنحهن تجربة تسوقٍ مريحة ومرفّهة.

وعن الموقع الجديد تقول آنا رويال سميث إحدى المؤسستين: "نتفهم أن بعض الزبونات في المنطقة لا يزال لديهن بعض المخاوف حيال التسوق الإلكتروني وعناء إعادة البضاعة غير المرغوبة، ولهذا أردنا أن نخلصهن من عبء البحث عن إطلالةٍ مثالية وأن نقدم لهن خدمة مريحة تناسب متطلباتهن."

وتضيف جوليا ماكدونالد: "وجدنا الفرصة سانحة لتقديم تجربة تسوق أكثر ملاءمةً لاحتياجات الزبونات. موقع ستيلار يعدكن بتجربةٍ سهلة وممتعة وحصرية ومصممة حسب رغباتكن."

 

تتوفر خدمة "ستيلار كوتور كونسييرج" 6 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس. لحجز موعد، الرجاء مراسلتنا على العنوان customercare@stellar-me.com أو الاتصال بنا على الرقم +971 (0)56 102 5956

 

المزيد
back to top button