نقدم لك مصممَي الإكسسوارات: سالي وجاي، مؤسِّسَي هذه العلامة البريطانية المستقلة الجديدة المتخصصة في الإكسسوارات: وهي كلمة تايلاندية تعني "ريش الطيور. تتمثل خبرة جاي في رسم الصور الزيتية/ الصور التوضيحية وصناعة المجوهرات في حين تكونت خبرة سالي في مجال المنسوجات والفن والتصوير الفوتوغرافي.

نشأت العلامة التجارية في تايلاند، حيث التقى المؤسِّسَان وتضافرت جهودهما لإصدار أول ابتكاراتهما على شواطئ جزيرة ساموي. فما بدأ هوايةً تجاوز سريعاً ذلك بكثير. قاموا ببيع ذات الات الرائعة في مختلف الأسواق الليلية وامتلكا متجراً صغيراً في واحدة من أكثر البلدات ولعاً بالتسوق، وهي بلدة بوبهت. عاش كل من جاي (من تايلاند) وسالي (من سَري) في تايلاند لمدة 5 أعوام قبل العودة إلى المملكة المتحدة في 2014. وانطلقت مجموعتهما الأولى في المعرض التجاري ‘Top Drawer’ الذي أُقيم في أوليمبيا بلندن في يناير 2016.

بوحيٍ من التراث الانتقائي وتجارب السفر الخاصة بمُؤسِّسَي علامة KONOC - نجح كل من سالي وجاي في إطلاق جديدة حالية من الحقائب اليدوية الصنع الفاخرة  المصممة من الشمواه والجلد والكانفا.

تجسد العلامة التجارية المعنى الحقيقي للبساطة والجودة والأناقة مع الاهتمام الشديد بأدق التفاصيل، ويتجلَّى ذلك بوضوح في مجموعتهما الجديدة بالكامل التي تضم الحقائب ذات الحمالة الطويلة وحقائب اليد الصغيرة والحقائب الكبيرة الحجم وحقائب الدلو.

تم تصميم كل قطعة وقصها وصناعتها يدوياً بحرفية عالية في المملكة المتحدة من أفخر أنواع جلود الحيوانات الواردة من بريطانيا. هناك تأكيد واضح على شعار "صُنع يدوياً في بريطانيا" الذي يميز هذه العلامة التجارية حيث تم الإنتاج بالكامل محلياً داخل الإستوديو الإبداعي الخاص بهما الكائن في جنوب إنجلترا.

أسهمت الحرفية اليدوية الخبيرة المميزة لعلامة Konoc التجارية علاوة على المزيج الاستثنائي الذي يجمع بين الأناقة والمواد العالية الجودة، في لفت الأنظار إليهما من قِبَل وسائل الإعلام والمشترين على حدٍّ سواء، في حين تشير قاعدة المعجبين الدائمة الزيادة إلى مستقبلٍ واعدٍ بالنجاح ومثيرٍ للاهتمام.

وعقب النجاح الكبير الذي حققه انطلاق مجموعتهما الأولى “WANDERLUST”، ابتكرت KONOC  مجموعتها التالية “EXPLORE” لموسم الخريف والشتاء - ومع إضافة تصميمين جديدين والمزيد من التنوعات اللونية إلى كل تصميم من التصميمات الثمانية، فهناك بالتأكيد شيء خاص للجميع! لقد واصلت KONOC تلاعبها بالألوان والمنسوجات باستخدام الجلد المقلوب الرائع والكانفا المغطاة بطبقة شمع والشمواه والجلود المدبوغة بألوان مستخلصة من النباتات.

انطلاقاً من الألوان التي استلهماها من المناظر الطبيعية الخلابة التي استكشفاها خلال رحلاتهما إلى إسكتلندا - تأتي مجموعة خريف/ شتاء 2016/ 2017 زاخرة بدرجات الأزرق الداكن ودرجات البني الغني المائل إلى الصُّفرة ودرجات الرمادي الضبابي، كما تتألق درجات الأخضر الغني والأصفر الرملي والفضي المُمَوَّه. تتميز الحقائب ببطانة داخلية مصنوعة من مجموعة من المنسوجات الفنية الرائعة LIBERTY تصور مناظر طبيعية خلابة، حيث ترتبط ارتباطاً مثالياً بفكرة تصميمها وصورها الأصلية. ستجدين بالطبع تلك الحقائب الأساسية التي "لا غنى عنها" في خزانة ملابسك بالإضافة إلى تلك التي تميز هذا الموسم. اعشقي حقيبتك. اعشقي علامة KONOC التجارية.

 

إنهما يشعران بحماسة بالغة بشأن اغتنام أية فرصة جديدة تُتاح أمامهما لافتتاح فروع جديدة في باقي أنحاء أوروبا، ولقد حصلا بالفعل على عدد من العروض المثيرة للاهتمام من اليابان.

الحقائب متوفرة للبيع بدءاً من نهاية شهر آب/ أغسطس. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الالكتروني الخاص بالعلامة: www.konoc.com

  

المزيد
back to top button