تُعد مجموعة جديدة ومبتكرة من الملابس الجاهزة صُممت لتناسب المرأة الذكية في الموضة. وتتميز المجموعة، التي صممتها سارة لالجي الناشطة في مجال الأزياء والتي ولدت في كاليفورنيا، بالحرير بنسبة 100% وتصميماتها الجريئة المستوحاة من والأكثر تفضيلاً على المستوى العالمي ومناظرها الطبيعية. وتُطبع التصميمات المفصلة بحرفية حسب الطلب على المنسوجات الأعلى جودة في العالم.

واكتسبت لالجي، التي تُعد من المولعات بالسفر، اهتمامًا خاصًا بالأنواع المهددة بالانقراض وعقدت العزم على إيجاد وسيلة لتسليط الأضواء على محنتها واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها. وتبرز مجموعة Regal Tiger التفاني ’لتحقيق الغاية غير الهادفة للربح‘ جنبًا إلى جنب مع عشق الأزياء التي تتسم بالفخامة والتي تبعث على الاسترخاء المستوحاة من جذورها المتأصلة في منطقة الساحل الغربي. فضلاً عن ذلك تلتزم مجموعة Regal Tiger التزامًا صارخًا بتعزيز معايير العمل العادلة والصارمة وتفتخر جميع الملابس الخاصة بالمجموعة بأنها صُنعت في الولايات المتحدة.

 وتتكون المجموعة المؤلفة من 13 قطعة والتي تُتاح لأول مرة في ربيع/صيف 2016 من الكيمون والقفطان وقطع تُرتدى كل قطعة على حدة، والكثير منها يتسم بالطابع العصري التي تميزت بها عقود خلت. وتتميز القطع الفريدة من نوعها، التي صُممت من أجل الانتقال دون عناء من أجواء الشواطئ المشمسة في بالي إلى أجواء شوارع نيويورك، بأشكال ببغاء الكوكاتو المميز بعُرف بلون الكبريت وفراشة الملك والنمر البنغالي الساحر، الذي سُميت المجموعة على اسمه.

وتفتخر مجموعة Regal Tiger بالشراكة مع مؤسسة ، وهي المؤسسة الرائدة عالميًا والمكرسة لحماية القطط البرية والمناظر الطبيعية الشاسعة الخاصة بها. تبذل مؤسسة Panthera جهودًا ميدانية في 50 بلدًا حول العالم لحماية أنواع القطط البرية الأكثر تهديدًا بالانقراض في العالم بما في ذلك، الفهود الصيادة ونمور الجاكوار والأسود والبوم وفهود الثلوج والنمور، التي تواجه الكثير منها تهديدات أو تكون مهددة بالانقراض.

ابتداءً من 16 مايو 2016، سوف تتوفر مجموعة Regal Tiger حصرًا على الموقع الإلكتروني www.regaltiger.com

 

 

المزيد
back to top button