بعد طرح باقة من المستحضرات للعناية بالحواجب، ها هي علامة تقدّم مجموعة من مستحضرات التجميل للشفاه والعينين في الشرق الأوسط.

تتضمن المجموعة:
Liquid Lipstick 
تركيبة سائلة تتّسم بتغطية كاملة وصباغات قوية لتمنحك لوناً ماتياً تضعينه بسهولة تامّة، تتوفر بـ29 لوناً مختلفاً وتمنحك ألواناً زاهية تدوم طيلة اليوم. 

Lip Gloss 
تركيبة كريمية ناعمة، تمنحك تغطية عالية بلمعة متلألئة. يمكنك وضع ملمّع الشفاه هذا لوحده أو فوق أحمر الشفاه لتحصلي على لون قوي ولمعة ملفتة. تتوفر هذه التركيبة غير اللزجة بـ34 لوناً جميلاً.

Eye Shadow Singles 
ظلال للعينين تشفي غليل عشّاق الماكياج، متوفرة بـ54 لوناً و8 تركيبات عالية الجودة: Ultra-Matte، Titanium، Duo-Chrome، Metallic، Satin، Shimmer، Sparkle وVelvet. تدوم التركيبة الناعمة الغنية بالصباغات لساعات وساعات ويسهل مزجها. تبدو هذه الظلال رائعة على العينين، تماماً كما تبدو في علبتها.

Waterproof Crème Color 
لون غني بالصباغات مقاوم للماء لتزيّني عينيك، من دون خطوط أو تلطّخ. تتوفر هذه البودرة بثلاثة ألوان ترابية هي الأسود القاتم Jet والبني الداكن Sable والبني الكاراميل المائل إلى الذهبي  Honey.

Metallic Luster Liners 
قلم محدِّد فائق النعومة غني بالصباغات ينساب كالسائل ويدوم لساعات وساعات. كما أنّ تركيبته الكريمية سهلة الدمج تجفّ لتصبح كلون المعادن.

المزيد
back to top button