افتتاح مركز أوباجي للعناية بالبشرة في دبي!

استمراراً لمسيرته الناجحة في تقديم حلول فعّالة للعناية بصحة البشرة والجسم لآلاف العملاء حول العالم، وصل مركز الدكتور زين للعناية بالبشرة إلى منطقة الشرق الأوسط، ليفتتح أول عيادة مميزة له في منطقة الجميرا، بدبي. وبتأسيسه على يد الدكتور زين أوباجي، الطبيب المشهور عالمياً والمختص بالأمراض الجلدية ومخترع علم صحة البشرة، يقدم مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة نهجاً متعدد التخصصات وحسب الطلب للمرضى، بحيث يجمع بين الخبرة العلاجية والتجميلية، والتكنولوجيا، فضلاً عن المنتجات ذات الفعالية العالية، والعلاجات والخدمات.

وفي سياق الالتزام بتعزيز صحة البشرة والجسم، يسعى مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة لردم الفجوة بين الأساليب العلاجية والروتين اليومي للعناية بالبشرة. ونظراً لأنه الموزع الحصري المعتمد لمجموعة منتجات الدكتور أوباجي المميزة والمرتكزة على الحلول الفعّالة ZO® Skin Health و ZO® Medical، يقدم المركز أحدث علاجات العناية بالبشرة وتجديدها للرجال والسيدات من كافة الأعمار.

وتزخر العيادة بمحفظة متنوعة من العلاجات المتطوّرة علمياً للوجه والجسم، والتي تتناسب بدقة متناهية مع المتطلبات الفردية للمرضى، حيث تم تصميمها على وجه التحديد لاستعادة الصحة والثقة بالنفس. وباستخدام أحدث التقنيات، تركز العلاجات المبتكرة في مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة على مجموعة من المجالات المختلفة، الوقائية منها والمجدّدة للبشرة، بما في ذلك مكافحة الشيخوخة وعلامات التقدم في العمر، وعلاج حب الشباب، والخطوط الدقيقة والتجاعيد، والتصبّغ، وشد البشرة والترهلات، وتقليل الدهون والسيلوليت، وتساقط الشعر، وإزالة الشعر، والعمليات الجراحية التصحيحية والتجميلية.

وبالاعتماد على فريق عالمي من الخبراء وأخصائي التجميل والاختصاصيين الطبيين المؤهلين دولياً، ممن يكمّل كل منهم الآخر، ويتشاركون الشغف نفسه بالصحة والجمال، يمتلك مركز الدكتور زين أوباجي للعناية بالبشرة كافة الإمكانات ليقدّم للمرضى أعلى مستويات العناية وأفضل الحلول الفعّالة لمشاكلهم. كما يتمتع المركز بقدرات لغوية مذهلة تشمل العربية، والإنكليزية، والفرنسية، والإيطالية، والبرتغالية، والإسبانية، مما يعزز من مكانته الفريدة لتوفير الاستشارات والعلاجات والخدمات.

 

المزيد
back to top button