فوائد جوز الهند لشعر صحي مع هذه المجموعة

اختبرت الحضارة الهندية سرّ منافع جوز الهند منذ قرون عديدة. واليوم، تدعو السيدة العربية للغوص في عالم رائع من منتجات تغذية الشعر واكتشاف أسرار الحصول على شعر صحي بالمستحضرات الجديدة التي تغذي الشعر وتقوّيه من الجذور.

باراشوت، علامة زيت جوز الهند الأوسع انتشاراً في الهند، كشفت النقاب عن مجموعتها الجديدة التصميم والتركيبة من منتجات العناية بالشعر "باراشوت جولد". فمجموعة منتجات "باراشوت جولد" الجديدة تُصنع منذ أعوام كثيرة وتقدّم لمنطقة الشرق الأوسط الحكمة الهندية القديمة لشعر جميل وصحي بفضل جوز الهند. تجمع هذه المنتجات في تركيبتها العلم بالتراث الهندي وتغذية الشعر وتخلّد الحكمة الهندية في قالب علمي حديث يُدعى كوكو ليبيدم. 

تتضمّن المجموعة الجديدة مختلف مستحضرات العناية بالشعر من مستحضرات ما قبل الغسل إلى مستحضرات ما بعد الغسل بما في ذلك الزيوت والكريمات وبدائل الزيوت وحمامات الزيت للعناية بالشعر أفضل عناية. إلى جانب ذلك، لباراشوت جولد خمسة مكونات طبيعية في تشكيلتها كل واحد منها له منافعه الخاصة. فالصبار مفيد لتلطيف الشعر وإنعاشه والثوم الغني بالمعادن مفيد لتقوية الشعر أما الليمون فيضبط الإفرازات الجلدية ويقاوم القشرة فيما يلطّف اللوز الشعر وينعّمه. يُذكر أنّ التشكيلة الجديدة أعيد تصميمها وتركيبها بعد الكثير من بحوث أجريت حول شعر السيدات في الشرق الأوسط وتستهدف تغذية الشعر من الجذور العميقة بأحاسيس عصرية. 

المزيد
back to top button