وصلت بايال ميهتا، مؤسسة ومصممة علامة المجوهرات المميزة إلى الشرق الأوسط مع مجموعتها من المجوهرات المصممة خصيصاً للافتتاح. وتفتتح بايال متجر العلامة الأول في المنطقة، مما يتيح لعشاق المجوهرات الفاخرة فرصة الحصول على إبداعات بايال نيويورك الفريدة من متجرها مباشرة.​

عملت المصممة منذ العام 2009 على إبراز مفهوم المعادن الثمينة التي أصبحت فيما بعد علامة بايال نيويورك. وتقول تعليقاً على ذلك: "أردت تصميم مجموهرات فريدة وأنيقة تقدم مفهوماً جريئاً، والأهم من ذلك، يمكن ارتداؤها ببساطة ودون تكلُّف".

ومن هذا المنطلق، تقدم بايال مجموعة سنوية بطابعٍ خاص من القطع الأصيلة النابضة بالنشاط والحيوية فضلاً عن القطع المصممة تبعاً للطلب.

تعد بايال نيويورك أول شركة مجوهرات مستقلة وأول مصممة أنثى تشترك في فعالية  بال دو ديبوتانتيه Bal des Debutantes السنوية في باريس، وهي فعالية حصرية يدعى إليها أشخاص مختارون قدَّمَت تصاميم الأزياء الخاصة بديور، وإيلي صعب وأوسكار دي لا رينتh. اختيرت الفتيات بعناية من أهم الدوائر الاجتماعية الأوروبية ليأتينَ في ظهورهن الاجتماعي الرسمي الأول مرتديات مجوهرات خاصة من تصميم بايال نيويورك.

لمزيد من العلومات حول بايال نيويورك يُرجى زيارة الموقع الخاص بالعلامة www.payalnewyork.com

المزيد
back to top button