أجمل ساعات مصنوعة من الذهب الخالص

قد تكون الساعة من أكثر الإكسسوارات التي تضفي رفاهية على إطلالة السيدة، فهي تنافس بفخامتها أرقى المجوهرات وأغلاها ثمناً. ومع تضافر جهود دور الساعات العالمية على تقديم تصاميم مبتكرة تجمع بين العناصر العملية والتفاصيل الدقيقة، بالإضافة إلى مواكبة الموضة المعاصرة، باتت الخيارات متاحة لاقتناء ساعة يد ترضي مختلف الأذواق والشخصيات.
وفي مجموعات الساعات التي قدّمتها الدور العالمية والعلامات التجارية الكبرى، لفتتنا التصاميم المصنوعة بالكامل من الذهب الخاص والتي بدت وكأنها سوار ذهبي يزيّن المعصم.

 

أوديمار بيغيه Audemars Piguet

في مجموعتها الأيقونية Royal Oak، قدّمت دار أوديمار بيغيه Audemars Piguet ساعة كرونوغراف بمقاس 38 ملم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مع إطار مرصّع بالماس وميناء "Grande Tapisserie" باللون الفضي. 

 

جاجير-لوكولتر Jaeger- LeCoultre

بدورها قدّمت دار جاجير-لوكولتر Jaeger-LeCoultre في مجموعة Rendez-Vous ساعة Night&Day. تأتي الساعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً وبإطار بحجم 34 ملم، وميناء مزيّن بزخرفة غيوشيه.

 

شوبارد Chopard

ومن دار شوبارد Chopard اخترنا ساعة Happy Sport التي تأتي ضمن مجموعة من الساعات التي تحاكي أنوثة المرأة ورقّتها. تتميّز الساعة المصنوعة بالكامل من الذهب الوردي، بمينائها المصقول بالذهب على شكل أشعة الشمس والمزيّن بأربعة أحجار من الماس الأبيض التي أضفت مزيداً من البريق عليها.


بياجيه Piaget

أما دار بياجيه Piaget فقد اختارت أن تقدّم ساعة تجمع بين اللمسة العصرية والفخامة معاً، فجاءت ساعة Piaget Polo Date بتصميم يحاكي مختلف الأذواق. تتميّز الساعة ذات الحجم 36 ملم بسوارها وعلبتها المصنوعين من الذب الأصفر عيار 18 قيراطاً، وإطارها المرصّع ب36 حجراً من الماس بوزن إجمالي يصل إلى 0.08 قيراطاً.

 

ديور Dior

على الرغم من أن دار ديور Dior ليست من الدور المتخصّصة في صناعة الساعات، فقد استطاعت أن تثبت قدرتها على تقديم نماذج تنافس بها أرقى دور الساعات العالمية. تحرص الدار على تقديم تصاميم تناسب مختلف الأذواق والشخصيات وحتى المناسبات. ومن مجموعاتها اخترنا ساعة La D My Dior المصنوعة من الذهب الأصفر مع إطار مرصّع بالماس. 

 

المزيد
back to top button