دار فريد تكرّم الشمس من خلال هذه التقنيّة

في سابقة لافتة، كشفت دار عن تكنولوجيا حصرية تضيء رسالة مخفيّة ضمن عقود PRETTY WOMAN SUNLIGHT MESSAGE، لا يُظهِرُها سوى الضّوء. هذه الخطوة استوحتها من انعكاسات الشمس البرّاقة على سطح مياه البحر التي تشكّل عنصرًا آخرًا عزيزًا على قلب الدّار.

 

وبصفتها دار المجوهرات الراقية الأولى التي تضيف هذا الابتكار إلى إحدى مجموعاتها، تعبّر فريد مرّة جديدة عن جرأتها وورؤيتها الفريدة عن المجوهرات المتجذّرة في أعماق الحياة. ومن خلال تكريم الشمس ووضع التّكنولوجيا في خدمة المشاعر، جعلت الدار صانعة المجوهرات المشرقة كالشمس عقد Pretty Woman Sunlight Message انعكاسًا لأكثر الأحاسيس إشراقًا.

 

وللوصول الى النتيجة الأثرة، استعملت الدار تقنية Rayform، المتجذّرة في التّحفيز البصري المتقدّم وأدوات الدّقّة، فتكشف عن الكلمات والرموز من خلال الضّوء.هذه التقنية التي تعتبر حصريّةً لدار فريد، تحوّل عقد Pretty Woman الأيقوني: ففي هذه النسخة غير المسبوقة، تخبّئ قلادة العقد المتّخذة شكل قلب رسائل حبّ لا تراها العين سوى عندما يلامسها الضّوء. فهذه العمليّة، الشّائعة في مجال صناعة الساعات وفي إنتاج العملة الورقيّة، تنطلق في مسيرتها في عالم المجوهرات.

 

وفي تفاصيل هذه التقنية المبتكرة، يتمّ حفر سطح العقد بدقّة في ورش عمل دار فريد إلى عمقٍ معيّن تحدّده حسابات خوارزميّة RayformTM. غير مرئيّ تقريبًا للعين المجرّدة، يزيّن هذا الحفر غير المثقل ظهر عقد Pretty Woman. فلا تنكشف الرسالة سوى عندما يلامس الضّوء تلك الجهة بتأثير متموّج يشبه انعكاس الشمس على سطح مياه البحر. مصنوعًا من الذّهب الزّهري المرصّع بالماس، يخفي كلّ قلب وكلّ عقد رسالة فريدة.

المزيد
back to top button