أجمل موديلات الأقراط المتدليّة لإطلالة حيويّة

ترافقنا الأقراط منذ الصغر لتمنحنا إطلالات أنثوية رقيقة. وتبقى ملازمة لنا مع تنوّع تصاميمها التي تبدع الدور العالمية بتقديمها في مجموعاتها الجديدة كل موسم. مهما اختلفت الأذواق والأنماط، ستجدين دائماً تصميم الأقراط الذي يلقى إعجابك. ولإطلالات الصيف المشرقة، اخترنا مجموعة من الأقراط المتدليّة التي ستمنحك إطلالة حيويّة.

 

أقراط Rose des Vents Earrings

تعيد Victoire de Castellane تفسير نجمة السيد Dior المحظوظة على شكل وردة الرياح، وهي عبارة عن تصميم نجمة ثمانية الرؤوس. وتحيط حلقة من الخرز بالزخارف التي تدور للتبديل بين جانب الحجر الكريم أو وردة الرياح. هي أقراط مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط وعرق اللؤلؤ، ومرصّعة بالماس.

 

أقراط Eternal N5 Transformable 

قام استوديو تصميم المجوهرات الفاخرة لدى شانيل CHANEL بدمج الذهب عيار 18 قيراطاً مع الماس لرسم محيط الرقم 5، وهو الرقم المفضل لدى غابرييل شانيل. يتم ارتداء القرط مع ربط الجزء الطويل خلف الفص أو كحلق بسيط للأذن. تأتي هذه الأقراط مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطاً ومرصّعة بـ 72 ماسة قطع بريانت يبلغ وزنها الإجمالي 2.17 قيراط.

 

أقراط Tiffany HardWear Triple Drop

تتميّز هذه الأقراط من تيفاني أند كو. Tiffany&Co. بتصميمها العصري والشبابي. هي مزيّنة بكرات متفاوتة الأحجام، مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً ومصمّمة لتكون مريحة وسهلة الارتداء. هي من التصاميم التي تزيد من حيويّة الإطلالة ومرحها وهي مناسبة جداً لإطلالات الصيف.

 

أقراط D-Vibes Multi-Row

بدورها قدّمت دار ميسيكا Messika أقراط D-Vibes التي تتميّز بتصميمها المتعدّد الصفوف والمصنوع من الذهب الأصفر والماس. تمت صناعة هذه الأقراط بشكل يدوي يتلاعب بمرونة التثبيت، وهي مزيّن بقطع الألماس المرصوفة وحجرتي ألماس زمرد بوزن 0.30 قيراط تزين كل قرط.

 

أقراط Magic Alhambra

تجمع إبداعات مجوهرات Magic Alhambra®، التي ابتكرتها دار Van Cleef & Arpels عام 2006، بين زخارف Alhambra مختلفة الأحجام. تتميز تصميماتها غير المتماثلة المستوحاة من أوراق البرسيم بتركيبات مختلفة من المواد. هي مصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مع عرق اللؤلؤ الأبيض.

المزيد
back to top button