تعرفي على Tom Pecheux مدير التجميل العالمي لدى YSL

Tom Pecheux، مدير التجميل العالمي لدى YSL، يتحدّث عن المجموعة الشهيرة المخصّصة للشفاه بالتعاون مع Dua Lipa، وعن أساسيات التجميل التي لا غنى عنها لأي امرأة.

 

لقد عملت مع YSL Beauté منذ عام ٢٠١٧ وعملت مع العديد من العلامات التجارية العالمية. كيف كانت رحلتك؟

لقد كانت رحلتي رائعة. تختلف كلّ علامة تجارية عن الأخرى، ولكنّني أنا لا أتغيّر، وأعتقد أنّه عندما تطلب مني علامة تجارية ما أن أحمل إليها معرفتي أو موهبتي ـ أكون أنا نفسي. لقد تعلّمت الكثير من خلال العمل مع العلامة التجارية مذ عدتُ إلى بلدي فرنسا. إنّها علامة تجارية نشأتُ وكبرتُ معها وفُتنت بها. لطالما كانت باريس إحدى العواصم الرئيسية للموضة حيث تأتي عارضات الأزياء والمشاهير من جميع أنحاء العالم ـ كما بالنسبة لمستحضرات التجميل. لذلك، في ما يخصّني، هذا ليس شيئاً جديداً لأنّه استمرار لما أنجزته وحقّقته YSL بالفعل على مدار الثمانين عاماً الماضية. أشعر براحة تامة مع YSL إذ كانت رحلتي مع الدار رائعة.

 

في عالمٍ يضجّ بالمنافسة الشديدة، ما الذي يميّز Love Shine Lip الجديد، وما الذي يجعله فريداً؟

لن أقول لك إنّه الأفضل، لكن Love Shine هو الأفضل فقط إذا أعجبك! تستمرّ YSL في تقديم منتجات جديدة لما تعتقده مناسباً في الوقت الحالي. لو كنت في نيويورك أو في دبي، فسترين أنّ كلّ شيء يتغيّر بسرعةٍ وباستمرار؛ على العكس من ذلك، في فرنسا، تتغيّر الأمور ببطءٍ شديد ونحن نحبّ أن نصنع منتجات تدوم ولا يتمّ التخلّص منها. أحبّ أن أعتقد أنّ هذا هو ما يبقي روح YSL حية ويجعلها جزءاً من ثقافتنا. المنتجات التي نصنعها، وخاصة التغليف، كانت موجودة منذ البداية. لذلك، نقوم فقط بإضافة بعض من التكنولوجيا لجعل المنتج أكثر راحة. كما ذكرت، أثناء فيروس كورونا، والأقنعة، وما إلى ذلك، كانت النساء مهووسات بأحمر الشفاه حتى خلال تلك الأوقات وما زلن يرتدينه تحت أقنعتهنّ. وهكذا، بما أنّ النساء يرغبن في وضع أحمر الشفاه اللامع، فلماذا لا تعتمدين على العناية بالبشرة بالزيوت الغنيّة التي تغذّي شفتيك وتمنحهما في الوقت نفسه لوناً وحجماً جميلين.

باعتباري امرأة تحبّ وضع الماكياج كلّ يوم، لدي حرفياً ١٠ دقائق في الصباح لتطبيق منتجات التجميل الخاصة بي. ما هي المنتجات الخمسة الأساسية من YSL لروتيني اليومي للحصول على توهّجِ جميل؟

أنت بحاجة إلى منتج ترطيب جيد قبل كلّ شيء، لأنّه إذا كان حال بشرتك سيئاً، فلن يبدو أي منتج جميلاً عليها. "كونسيلر" جيد من YSL. ماسكارا. أحمر الشفاه. ولإضفاء لمسة نهائية جميلة، ضعي القليل من أحمر الشفاه على خديك كلمسة نهائية. هذه المنتجات هي الأهمّ.

ما هي صيحات الجمال الرئيسية؟ أقول "الصيحات" لأنّنا نرى الكثير. برأيي، لا يوجد المزيد من الصيحات. أشعر أنّ الصيحة الحقيقيّة هي أنتِ. الاتجاه السائد اليوم هو أن تكوني من تريدين وليس أن تتبعي غيرك.

 

هل هي المرّة الأولى التي تعمل فيها مع Dua Lipa؟ كيف تصف هذه التجربة بأكملها؟

لقد كان العمل مع Dua Lipa أول وأفضل تجربة. أولاً وقبل كلّ شيء، إنّها جميلة جداً ومتعلّمة جيّداً. لقد أحببت العمل معها لأنّها كانت مهتمة جداً بتعاوننا. فالكثير من الناس لا يهتمون بالتفاصيل، ولكنّ Dua كانت حاضرة للغاية، واعية، ومتسائلة، ومفتونة بكلّ التفاصيل الصغيرة. لقد شاركتنا الكثير من تجربتها مع الماكياج أيضاً. لقد كانت فضولية وذكية للغاية.

 

السؤال الأخير، هل أنت مهتم بالقدوم إلى منطقتنا قريباً؟

أتمنى ذلك! ربما في طريق عودتي إلى بلدي، قد أتوقّف فيها.

 
المزيد
back to top button