بوتيغا فينيتا تطلق مجموعة من الشموع المعطّرة

أطلقت علامة مجموعة من الشموع المعطّرة، المصنوعة والمصبوبة يدوياً في إيطاليا. تجمع كل شمعة من الشموع ثلاثة مكونات عطرية ذات روائح مميّزة وزكية. ويجري تغليف كل شمعة في جرة طينية مع طبقة ملساء بركانيّة ملونة في محاكاة لبيئة مدينة فينيسيا المائية والرخام الفاخر في مبانيها المميزة، وذلك في استعادة لأصول الدار الفينيسية. وتمنح كل لمسة نهائية على الطبقة الملساء الشمعة رونقاً خاصاً.
تمزج شمعة رين تري، بلونها الأخضر الخصب، بين التين الطريّ والزعتر العطريّ والخزامى لتشكّل منها رائحة تحاكي النباتات الوارفة ناعمة محمّلة بنسيم الصيف ودفء البحر الأبيض المتوسط. أما شمعة لانترن في لونها الأصفر الجريء، فتجمع بين عبق البخور وعبير الورد السويديّ ونجيل الهند في مزيج حرّيف وراقٍ مع ملمسها الفاتن لتضفي أجواءً ناعمة. وبالنسبة إلى إدستون بلونها الأحمر الزاهي، فهي تشكّل توليفة مميزة من رحيق البرقوق والتبع وخشب الأرز لتفوح منها رائحة جلدية استثنائية، مع نفحات العنبر الحلوة فضلًا عن عمق ترابيّ يشعركم براحة لا حدود لها.
يتيح لكم وعاء الشمعة أن تعيدوا استخدامه، حيث يمكنكم بعد أن تحترق الشمعة بالكامل استخدامه كوعاء لتخزين الأغراض صغيرة الحجم أو كمزهرية أو كقطعة للعرض.

 
المزيد
back to top button