تألّقوا مع عطر Scandal الأخاذ

أحاسيس الشغف والشوق والرومانسية، التي تعبق بها ليالي العشّاق، تعكسها نفحات عطر Absolu التي تنقل الأحباء الى عالم آخر من الأحلام والعشق.

 

عطر Scandal Absolu للسيّدات، من توقيع خبراء العطور الموهوبين Daphné Buggy وFabrice Pellegrin وAne Ayo. يشكّل تجربة آسرة للحواس، بتركيبته الفوّاحة التي تعبق برائحة مسك الروم الآسرة التي تحرّك المشاعر والذكريات، مع نفحات دافئة من التين الأسود وعبير خشب الصندل الأخاذ.

 

أما الإصدار الجديد المخصص للرجال فيتألّق بشذى فريد ومنعش من خلال ثنائية رائحة الخوخ القوية وخشب الصندل، التي تتناغم بعمقٍ مع عبير الكستناء الخشبي وتعكس جوهر الملامح الرجولية البارزة. ويتميز عطر Scandal Absolu Homme للرجال بنفحات حيوية أخاذة من توقيع خبراء العطور Quentin Bisch وNatalie Cetto وChristophe Raynaud.

 

العطر الفاخر لا يكتمل من دون زجاجة العطر التي تعطي رونقًا إستثنائيًّا. فعطر Scandal Absolu للسيدات، صمّم بطريقة متقنة من الزجاج العاكس مع لمسات ذهبية أنيقة، وتتميز بشكل ساقين تخرجان من العبوة بأسلوب جذاب، تحتضنها عبوة بلون وردي مخملي جميل، ينسجم مع إصدارات علامة Jean Paul Gaultier الرائعة للسيدات.

 


أما زجاجة العطر المخصصة للرجال فتبرز بتصميم هندسي فريد مع غطاء على شكل تاج ملكي فاخر يرمز لمفاهيم القوة مع تفاصيل ذهبية أنيقة مستوحاة من الليالي المضيئة. ويأتي العطر ضمن علبة باللون الأحمر المخملي ترمز إلى معاني الشغف والجرأة

المزيد
back to top button