LA DOUBLE J و ORLEBAR BROWN تطلق مجموعة صيف 2024

هو لقاء بين الفرح والسحر، وترجمة للقاء مؤسسة La DoubleJ، جيه جيه مارتن، ومؤسس Orlebar Brown، آدم براون، وافكارهما المبدعة، والنتيجة ابتكار مفهوم جديد وفاخر لازياء السفر في مجموعة صيف 2024 التي تحمل عنوان "ارفع مستوى عطلتك".

 

هذه المجموعة هي ثمار تعاون يجمع بين الأزياء الصيفية الفاخرة، وهي مكوّنة من 34 قطعة أنيقة من ملابس السباحة والملابس الجاهزة المصممة للجميع، تأتي بثلاثة تصاميم مذهلة في لوحة ألوان جريئة تتضمن الأحمر والأبيض والأزرق.

 

هذا وصُممت كل قطعة في هذه المجموعة لترفع مستوى عطلتك، من خلال بدمج الحيوية الإيطالية الأنثوية المفعمة بالطاقة من La DoubleJ مع الأشكال الذكورية الأنيقة من Orlebar Brown.

 

وفي التفاصيل هذه المجموعة المستوحاة من الفخامة المريحة التي تذكّر بالمغامرات على طول البحر المتوسط، تهدف إلى الانتقال من الطائرة إلى جانب المسبح إلى وقت الاسترخاء بعد السباحة.

 

وهي تتضمّن فساتين خفيفة مثل "فيفيانا" المصنوعة من أرقى القطن الإيطالي، والقمصان الواسعة المريحة مثل "أفضل من "قميص صديقك" أو "قميص ميتان" والقطع المريحة التي تناسب جميع الأجسام مثل "بدلة داكيري" و"شورت السباحة بولدوج" المصممة لتكون قمصانًا وشورتات.

 

مع الإشارة الى أن جميع العناصر تم تصميمها لتنسجم بسهولة مع خزانة ملابسك الصيفية الحالية أو لتنسّق مع إطلالة شريكك على الشاطئ للحصول على لحظة تتطابق تمامًا في الصيف.

 

و للاحتفال بإطلاق هذا الخط الفاخر الجديد، ستبدأ العلامات التجارية الموسم الصيفي باحتفالات مخصّصة للمجموعة في سان تروبيه وإيست هامبتون.

المزيد
back to top button