متجر Sergio Rossi يعود الى الإمارات العربية

الأناقة والرقي، تنتظران كل محبي الفخامة في متجر الذي عاد إلى الإمارات العربية المتحدة، وذلك في إطار شراكة جديدة أبرمتها العلامة مع تايملس جروب.

هذا المتجر الذي يمتد على مساحة 123 مترًا مربعًا في دبي مول، يسلّط الضوء على مجموعة "سيرجيو روسي" لموسم ربيع وصيف 2024، في تصاميم مستوحاة من قوة والمرأة وأناقتها، تجمع بين الرقي والنعومة. هذا ويستعرض المتجر الجديد والعصري أحدث المجموعات من الأحذية الموسمية والكلاسيكية، المصنوعة يدويًا في معامل الشركة العريقة في بلدة سان ماورو باسكولي في إيطاليا.

إذًا هذا المتجر العصري يحتفي بالحرفية الإيطالية الاستثنائية وبرؤية مؤسس العلامة، ويستحضر مفهوم جدار Heritage Wall للمرة الأولى إلى دبي، وهو أحد المعالم الأساسية في متاجر العلامة في كل من ميلانو وبكين. هذا الجدار يستمدّ الوحي من معرض قوالب الأحذية Gallery وهو إحدى الغرف الثلاثة في أرشيف الشركة الثمين، فيشهد على تاريخ العلامة وعلى القدرات الحرفية الاستثنائية وراء كل حذاء.

وفي تفاصيل المجموعة، تتغنى أحذية العلامة بالألوان الزاهية، والتفاصيل المنمقة المشغولة بإتقان، وأساليب التصميم التي قد تتطلب 120 خطوة وتستغرق 14 ساعة من العمل اليدوي لتصنيع كل زوج من الأحذية.

 

لتؤكّد هيلين رايت المديرة التنفيذية للعلامة أن شراكتنا تايملس جروب وافتتاح متجر سيرجيو روسي الجديد في دبي مول يشكّل محطة مهمة في تاريخ شركتنا. ومعا سنكتب سطور فصل جديد عنوانه النجاح في حكاية سيرجيو روسي.

بدورها، أعربت سمارا بونجابي المديرة التنفيذية لمجموعة "تايملس جروب" عن سعادتها بعودة هذه العلامة التجارية الشهيرة إلى المنطقة، باعتبارها شركة راسخة في قطاع الفخامة، واذافت: " لا يقتصر التزامنا على إعادة طرح علامة شهيرة في السوق، بل يشمل أيضا تقديم تجربة غير مسبوقة عنوانها الأناقة والرقي."

المزيد
back to top button