إطلالات العمل الكلاسيكية من وحي أمل كلوني

استطاعت أمل كلوني أن تثبت نفسها، ليس فقط كواحدة من أهم الناشطات في مجال الحقوق، إنما أيضاً كواحدة من أكثر الشخصيات أناقة وتميّزاً في إطلالاتها. وبالنظر إلى خيارات أمل كلوني الكلاسيكية، التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالات العمل، يمكن أن نرى أنها تعتمد على أنماط محدّدة في اختيار أزيائها.

 

القصّة الميدي

في معظم إطلالاتها الرسمية، تلفتنا أمل بفساتينها أو تنانيرها التي تتميّز بطولها الميدي. وقصّة الميدي تعتبر من أكثر صيحات الموضة التي تختارها السيدة صاحبة الذوق الراقي والكلاسيكي، لما لها من قدرة على إظهار أنوثة الإطلالة والحفاظ في الوقت نفسه على رصانتها.

 

في أكثر من إطلالة، اختارت أمل فساتين ميدي بقصّات متنوّعة، منها القصّة المستقيمة التي أرفقتها مع سترة بليزر قصيرة، ومنها قصّة A Line التي زادت من رقّة طلّتها.

 

البدلات

لا يختلف اثنان حول قدرة البدلة الذكورية على منح إطلالة المرأة لمسة كلاسيكية رصينة. وغالباً ما تتألق أمل بقصّات متنوّعة من البدلات، في بعض الأحيان تختار القصّة التقليدية المؤلفة من سروال مستقيمة وسترة بليزر، وأحيان أخرى تعتمد التصاميم العصرية والسبور شيك، فتختار قصّة السراويل الضيقة أو تلك التي تصل إلى حدود الكاحل، مع سترة بليزر قصيرة.

 

الفساتين القصيرة

على الرغم من أن معظم إطلالاتها تعنونها القصّة الميدي، ففي بعض الأحيان نرى أمل تتألق بفساتين وتنانير قصيرة، تحرص على تنسيقها مع قميص أو بلوزة رسمية لتحافظ على مظهرها الرصين. واعتماد القصّة القصيرة من وقت إلى آخر، لا يفسد النمط الكلاسيكي الذي تتّسم به إطلالات أمل، إنما يضفي عليه بعض الجرأة والتميّز.

 

الإكسسوارات الكلاسيكية

بالإضافة إلى المجوهرات الناعمة التي تزيّن بها أمل إطلالتها، فهي تميل إلى اختيار الإكسسوارات التي تزيد من كلاسيكية أزيائها، كحقائب Tote التي تختارها من أرقى دور الأزياء العالمية، وأحذية Pump ذات الكعب العالي. لا شكّ أن لمسة الأكسسوارات بشكل عام لها تأثير كبير على تحديد نمط الإطلالة، لذا فإن أمل تدرك تماماً كيف تختار هذه اللمسات المكمّلة لأناقة مظهرها.

المزيد
back to top button