مميزات إطلالة الملكة رانيا في يوم استقلال الأردن الـ 78

عكست إطلالة الملكة رانيا في يوم استقلال الأردن الثامن والسبعين، الرقيّ والأناقة، كما كلّ إطلالاتها السابقة التي تحرص على أن تنسّق فيها ملابس أنثوية بقصّات محتشمة مع إكسسوارات لافتة. فهذه المرّة، لم تخيّب آمالنا، بل إنّ ما ارتدته فاق توقّعاتنا بروعته وتميّزه، وأظهرت من خلاله أنّها تستحقّ حقًّا أن تكون أيقونة يُحتَذى بها في عالم الموضة، والجمال أيضًا. إطلالتها الأخيرة في هذه المناسبة الوطنيّة، هي من أجمل ما ستحبّين أن تستوحي منه الأفكار، فاكتشفي معنا أكثر ما ميّزها.

 

تصميم ثوبها ولونه

تألّقت بمناسبة الاحتفال بيوم استقلال الأردن الـ 78، بفستان من تصميم "Solace London" تميّز بلونه البرغنديّ الذي لاق جدًّا مع لون بشرتها وأبرز جمالها، وبقصّته التي جمعت بين الرقيّ والأناقة. فقد تميّز بكمّ طويل ضيّق من جهة، وآخر تمّ تصميمه ليكون على شكل كاب يمتدّ على طول الفستان، الأمر الذي منحها لمسات ملوكيّة لافتة.

 

الإكسسوارات

تدرك الملكة رانيا أنّ الرطلالة لا تكتمل من دون الإكسسوارات، ولذا، زيّنتها هذه المرّة مع حزام معدنيّ، أضفى عليها العصريّة والحيويّة، وعزّز جمال خصرها، فبدت ملامح جسمها أكثر توازنًا. وقد اختارت حذاء بامب ـ Pump باللون البرونزيّ المعدنيّ من تصميم مانولو بلاهنِك- Manolo Blahnik، وأقراط طويلة ناعمة أضفت عليها لمسات أنثويّة مميّزة.

 

تسريحة شعرها

لقد اعتدنا على رؤية الملكة رانيا بتسريحة الشعر الويفي، مع فرق في الوسط أو جانبيّ، لكنّها تعتمد في إطلالاتها الأخيرة تصفيفات مختلفة. فقد تألّقت في هذه المناسبة بشعر مفرود تمّ تصفيفه لتبدو خصلاته طبيعيّة، مع إحداث فرق في الوسط وإرجاع كلّ جهة من الخصلات الأماميّة لتثبيتها خلف الأذن.

 

مكياجها

مكياج ملكة الأردن هو من المميّزات الأخرى التي لفتتنا في هذه الإطلالة، فقد اختارت أحمر شفاه زهريّ منح وجهها الإشراق، وبلاش باللون البرونزيّ الذي أضفى عليها الجاذبيّة، وظلال جفون جمعت بين التدرّجات الورديّة الناعمة.

المزيد
back to top button