4 صيحات موضة صيفية لا بدّ من أن تمتلكيها

برزت صيحات موضة صيفية مميزة ضمن مجموعات الأزياء التي قدّمها المصمّمون لهذا الموسم، ومن بينها تلك التي تتطلّب ممّن تريد أن تعتمدها الجرأة. فهي مخَصَّصة لمن هي مستعدة لكسر القيود بهدف أن تكون الأكثر تميّزًا، ولتضفي التجدّد على إطلالاتها من خلال تبنّي صيحات مختلفة عن تلك التقليديّة. هذا الصيف، يزخر عالم الموضة بخيارات تناسب صاحبة الذوق الجريء، التي تفضّل دومًا أن تكون مختلفة عمّن حولها، وسنذكر لك في ما يأتي أبرزها.

 

1- البيجاما خارج المنزل

نلاحظ منذ مواسم عدّة، أن ملابس النوم، وتحديدًا المؤلَّفة من سروال وقميص من الساتان، ليست مُخَصَّصة فقط للنوم، بل إن الكثيرات، ومن بينهنّ نجمات، ارتدينها لمناسبات مختلفة، مثل السفر وأمسيات العشاء. هذا الصيف، تحجز الصيحة نفسها مكانة مميّزة في عالم الموضة، ولكنّها تطلّ بتصاميم أكثر روعة ومختلفة عن الحريريّة، كما التي قدّمتها علامة ألبرتا فيريتي- Alberta Ferretti، والمُزَيَّنة بتقليمات عاموديّة. ويمكن اعتمادها بطرق متنوّعة، حيث تبدو إطلالتك بها مثاليّة إلى الشاطئ مع سليبر وقبّعة من القش، وأيضًا للتنزّه حيث تنسّقينها مع صندل مسطّح يجعلها مناسبة في الوقت نفسه للقاء الصديقات.

ألبرتا فيريتي- Alberta Ferretti

 

2- صيحات رياضيّة قديمة

تعود تصاميم التيشريت الرياضيّة المزيّنة بأرقام كبيرة وبرسومات باهتة اللون، إلى ساحة الموضة في صيف 2024، وكذلك الشورتات القصيرة، وتلك الواسعة التي تصل إلى ما قبل الركبة بقليل، وغيرها ممّا يذكّرنا بما كان يرتديه المنافسين في مسابقات الألعاب الرياضيّة قديمًا. ولكن في التصاميم الجديدة، يُظهر مصمّمو الأزياء لك أنّك حرّة أكثر بتنسيقها، إذ لست مُضطرة لاعتمادها على الطريقة التقليديّة مع قطع رياضيّة، إنّما في إمكانك تنسيق الشورت مع قميص رياضيّ مثلًا، أو مع بليزر أو مع صندل صيفيّ، كما لاحظنا في إطلالات العارضات على منصّة عرض ميو ميو- Miu Miu.

ميو ميو- Miu Miu

 

3- الأقمشة الشفافة

إذا كنت تحبّين التميّز في إطلالاتك إلى حدّ الجرأة، فعليك إذا أن تتسوّقي أكثر من قطعة ملابس صمّمها مصمّمو الأزياء من أقمشة شفّافة. وفي حال قمت بذلك، عليك أن تولي أهميّة كبيرة إلى اختيار ما سترتدينه تحتها، لأنّها تبرز بوضوح، مع الحرص أيضًا ألّا تكشف عن مناطق لا ترغبين بإظهارها من جسمك. ومن الدور التي أطلّت هذه الصيحة على منصّة عرضها، فيراغامو- Ferragamo، حيث لفتنا قميص أبيض شفّفا تمّ تنسيقه مع تنورة طويلة باللون نفسه، وعقد ذهبيّ مميّز.

فيراغامو- Ferragamo

 

4- الكروشيه

نشهد حضور الملابس المصنوعة من الكروشيه في كلّ موسم صيفيّ، وهذا الصيف لا يُستَثنى تألّق هذه الصيحة اللافتة على منصّات العروض المختلفة. فالقطع المصنوعة منها تعكس أجواء الموسم بامتياز، وتذكّرنا على الفور بضرورة الذهاب إلى أماكن يليق أن نرتديها إليها، مثل حفلات الشاطئ، والأمسيات التي تبدأ مع غروب الشمس. فمن خيطان الكروشيه، تشكّلت خيارات أنثويّة وحيويّة متنوّعة من الفساتين والتنانير والسترات، إضافة إلى الحقائب التي أطلّت كما الملابس المتّسمة بالصيحة نفسها، بألوان متنوّعة.

مايكل كورس كولكشن- Michael Kors Collection
المزيد
back to top button