إطلالات صيفية منعشة من وحي النجمات العربيات

إطلالات النجمات باتت مرجعاً للكثير من الشابات والسيدات اللواتي يرغبن بخيارات متميّزة وأنيقة. وخلال جولتنا على حسابات النجمات العربيات على إنستغرام، لفتتنا بعض الإطلالات المنعشة التي اعتمدنها والتي يمكن أن تشكّل خياراً مميّزاً لإطلالاتك الصيفية المقبلة.

 

مايان السيد 

للشابات اللواتي يعشقن الألوان الزاهية خلال فصل الصيف، اخترنا هذه الإطلالة من الممثلة المصرية مايان السيد التي تألقت بفستان باللون الأخضر المنعش. اختارت مايان فستان ميدي بدرجة الأخضر الزاهية، ونسّقت معه حقيبة كتف من جاكوموس Jacquemus باللون البيج وانتعلت حذاء ماري جاين باللون نفسه.

 

سلمى أبو ضيف

عروس الموسم سلمى أبو ضيف تألقت بدورها خلال موسم الربيع الحالي بإطلالة منعشة رغم أنها باللون الأسود. فقد اختارت سلمى تنور ميدي بقماش شفاف مطرّز بالكامل، ونسّقت معه توب من دون أكمام. وأكملت إطلالتها بحقيبة كتف ونظارات شمسية باللون الأسود أيضاً. أما الحذاء فقد اختارته باللون البني لتخلق تبايناً لافتاً في إطلالتها.

 

ياسمين صبري

تعتبر النجمة ياسمين صبري من النجمات العاشقات للموضة واتجاهاتها. كما أنها جريئة في اختيار الأزياء والألوان. في هذه الإطلالة تألقت ياسمين بفستاناً قصيراً باللون الأحمر الكرزي، نسّقت معه حذاء رمادياً واختارت حقيبة من الجلد الأصفر من ديور Dior لتزيدي من وهج إطلالتها.

 

بسمة بوسيل 

بدورها تألقت النجمة بسمة بوسيل بفستان أبيض مخرّم تميّز بقصّته الحيويّة والمنعشة، زيّنته بحذاء مسطّح باللون الأسود من هيرميس Hermès وحقيبة مطرّزة من ديور Dior، وأكملت إطلالتها بنظارات شمسية باللون الأسود. يمكنك أن تعتمدي هذا الفستان مع إكسسوارات بألوان زاهية إذا كنت ترغبين بأن تضيفي المزيد من الإشراق إلى إطلالتك.

 

ميريام فارس

ومن الإطلالات التي لفتتنا للنجمات والتي يمكن أن تكون خياراً مناسباً للصيف، إطلالة النجمة ميريام فارس التي اختارتها هذا الربيع وكانت عبارة عن فستان ميني مزيّن بالكشاكش عن الصدر، اختارت له ميريام حذاء بكعب عالي وحزام خلفي مصنوعاً من الساتان الأسود ومزيّناً بعقدة فيونكة من الستراس.

المزيد
back to top button