5 أفكار لتنسيق البنطلون الواسع للمحجبات

تساعدك أفكار تنسيق البنطلون الواسع للمحجبات بالتميّز بإطلالات عصريّة مميّزة، لأنّ هذه القطعة التي تعدّ من تصاميم السراويل الرائجة، هي من الخيارات الأساسيّة في خزانة صاحبة الإطلالات المُحتَشمة. لقد أطلّ على منصّات عروض ربيع وصيف 2024 بتصاميم متنوّعة، لتنتقي من بينها الأقرب إلى ذوقك وأسلوب الإطلالات التي تعتمدينها، ولكن تنسيقه بالطريقة غير الصحيحة يقلّل من أناقتك. كذلك، من المهم أن يكون مناسبًآ لشكل جسمك، فإذا كنت قصيرة مثلًا، عليك تجنّب ارتداء الذي يصل إلى طول الكاحل واستبداله بآخر أطول. لقد جمعنا لك في ما يأتي صورًا لنجمات انستغرام اللواتي اعتمدنه بما يليق بالمرأة المحجّبة، فاستوحي منهنّ أجمل الأفكار.

 

1- تنسيق السروال الواسع على طريقة خلود العلي

يعدّ سروال الدنيم من أكثر الملابس رواجًا هذا العام، إنّما غاب ذاك السكيني الضيّق عن عالم الموضة، وحلّت مكانه خيارات بقصّات واسعة، ستضيفينها إلى خزانتك بأكثر من لون. ومن أروع الأفكار لتنسيقه، تلك التي نستوحيها من إطلالة لخلود العلي به، اختارته فيها بلون الرماديّ الداكن، وارتدته مع بلوزة ضيّقة وصندل شفّاف وعباءة مزيّنة بتقليمات منحتها لمسات حيويّة. وقد أكملت إطلالتها هذه مع مجوهرات عزّزت أنوثتها وتميّزها.

 

2- تنسيق السروال الواسع على طريقة دلال الدوب

تشتهر دلال الدوب باعتمادها إطلالات تجعل منها مصدر إلهام للمحجّبات الباحثات عن أفكار تمنحهنّ لمسات تعكس حرصهنّ على مواكبتهنّ الدائمة للموضة، والتألّق بأجمل صيحاتها العصريّة. ويعدّ السروال من بين القطع التي لا تستغني عنها، إذ تنسّقه بما يليق بالموسم، ومن أحدث إطلالاتها به، تلك التي اختارته فيها بخامة الدنيم الرقيقة، ونسّقته مع قميص بنفس الخامة واللون مزيّنة بالحبيبات الصغيرة اللامعة، وحذاء رياضيّ أبيض. وقد أضفت لمسات حيويّة على إطلالتها، من خلال اختيار حقيبة باللون البرتقاليّ.

 

3- تنسيق السروال الواسع على طريقة لينا الغوطي

لينا الغوطي هي أيضًا من نجمات انستعرام اللواتي يلهمن المحجّبات بإطلالات مريحة وعصريّة وحيويّة، ومن بينها، التي اختارت فيها سروالًا واسعًا مزيّنًا بنقشة من وحي جلد الفهد، نسّقتها بما منحها لمسات شبابيّة وكلاسيكيّة في آنٍ. فقد ارتدته مع تيشيرت وسترة رقيقة باللون الأسود، وحذاء برأس مدبّب، واعتمدت مع هذه القطع حقيبة كتف جلديّة منحتها المزيد من الأناقة.

 

4- تنسيق السروال الواسع على طريقة لينا صنوبر

إذا كنت تفضّلين الملابس الكلاسيكيّة، وتريدين اعتمادها بما يمنحك إطلالات مناسبة للعمل أو لأي وقت آخر من اليوم، فإنّ اختيار البدلة المؤلَّفة من بنطلون واسع وبليزر هو خيار لن تستغني عنه. إطلالة لينا صنوبر بهما ستجعلك تحبّين ارتداءهما أكثر، فهي نسّقتهما مع بلوزة ضيّقة بدرجة لون أفتح من لونهما، وشال باللون العاجيّ جعل إطلالتها أكثر إشراقًا، وصندل بنيّ بالكعب العالي أضفى عليها الأنوثة. وفي حال قرّرت أن تستوحي منها هذه الإطلالة، إحرصي على اختيار البدلة باللون الملائم لبشرتك.

 

5- تنسيق السروال الواسع على طريقة ميسون الشيخ

من الأفكار الرائعة لتنسّقي البنطلون الواسع هذا الصيف، هي التي تستوحينها من إطلالة اعتمدتها ميسون الشيخ، اختارته فيها باللون الأحمر وارتدته مع قميص أبيض واسع. وما أضفى التميّز أكثر عليها، هي السليبر التي جمعت بين الأحمر والأبيض، وكذلك النظارات الشمسيّة الحمراء التي ضاعفت أنوثتها وجاذبيّتها. وتعدّ تصاميم السراويل الملوَّنة من أكثر ما لفتنا من عروض الأزياء العالميّة لربيع وصيف 2024، فتأكّدي من امتلاكه بأكثرها جمالًا عليك.

المزيد
back to top button