حيل في الموضة لتحويل إطلالتك الكلاسيكية إلى إطلالة جريئة

قد تكونين من اللواتي يفضّلن الإطلالات الكلاسيكية أو الخيارات الآمنة التي لا تتقيّد بصيحة موضة أو اتجاهات موسمية. ولكن هذا لا يمنع أبداً أن تمنحي نفسك فرصة الحصول على إطلالة لافتة تتميّز بلمسة من الجرأة. 
تنسيق الإطلالة وتحديد نمطها يحتاج إلى خيارات متقنة، تحاكي أسلوب المرأة وشخصيتها وتواكب في الوقت نفسه قواعد الموضة. فإذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة جريئة دون أن تبدو مبتذلة، أو أن تحافظي من خلالها على رصانتك، إليك بعض الحيل التي يمكنك اعتمادها لتغيير نمط إطلالتك من الكلاسيكي إلى الجريء.

 

اختاري الألوان الداكنة

من أبرز سمات الألوان الداكنة، قدرتها على تأمين إطلالات كلاسيكية رصينة، قادرة في الوقت نفسه على لفت الأنظار بتميّزها.
يساعدك ارتداء الألوان الداكنة على تأمين حضور لافتة ومميّز، لا سيّما عندما تعتمدين إطلالة مونوكروم أي بلون واحد. كذلك يمكنك أن تدمجي بين الالوان الداكنة وألوان أخرى حيادية، كالأسود مع الرمادي مثلاً، لتحقيق توازن أنيق. إن اعتماد الألوان الداكنة هو خطوتك الأولى نحو الحصول على إطلالة جريئة ورصينة في الوقت نفسه.

 

ارتدي الأزياء الجلدية

لا يختلف اثنان حول قدرة قماش الجلد في إضفاء لمسة جرأة على الأزياء. بغض النظر عن الطريقة التي ترتدينها، يمكن للأزياء الجلدية أن تزيد من أناقة مظهرك على الفور. هناك الكثير من الطرق لإدخال الجلد إلى إطلالتك، بدءاً من الإكسسوارات الجلدية وصولاً إلى الملابس، ويمكنك تحديد ما يناسبك حسب نمط الإطلالة الذي ترغبين في الحصول عليه. على سبيل المثال، يمكنك أن ترتدي فستان ميدي مصنوعاً من الجلد وأن تزيّنيه ببعض الإكسسوارات المعدنية لتتمتعي بإطلالة أنثوية جريئة في مناسباتك المختلفة.

 

أضيفي أكسسوارات فريدة

للإكسسورات قدرة على جعل الإطلالات تبدو أكثر حيوية، ومع اختيار قطعة ذات تصاميم معقّدة أو مبتكرة ستحصلي على مظهر عصري وجريء. اختاري العقود ذات الطبقات المتعدّدة، أو الأقراط الكبير والمتدلية أو الأساور العريضة والمرصّعة بالأحجار.. فهذا النوع من الإكسسوارات الذي يتميّز بتصميمه البارز سيزيد من جرأة إطلالتك ويبعدك عن النمط التقليدي لاختيار الإكسسوارات.

 

النقشة البريّة

تماماً كقماش الجلد، فإن النقوش البريّة أو الحيوانية تعكس جرأة لا مثيل لها على الإطلالة. إذا كنت من اللواتي يفضّلن الخيارات الآمنة، يمكنك أن تنسّقي النقشة البريّة من خلال بعض قطع الإكسسوارات، كالحقيبة أو الحذاء أو الوشاح، مع أزياء حيادية اللون. 

 

المزيد
back to top button