صيحات صنادل تسيطر على ساحة الموضة هذا الصيف

إنه موسم الصنادل رسمياً! كل ما تملكين من أحذية مغلقة، بات بإمكانك التخلي عنها الآن. صيحات كثيرة واتجاهات غنيّة قدّمتها الدور العالمية في مجموعات الصنادل التي خصّصتها لموسم صيف 2024، تميّزت بتصاميمها العصرية والأنيقة في الوقت نفسه.
في ما يأتي جولة على أبرز اتجاهات الصنادل التي رأيناها على خشبات عروض صيف 2024 والتي من المتوقّع أن تسيطر على ساحة الموضة في هذا الموسم.


صنادل سيلنغ باك Slingback Sandals

تعتبر صنادل سلينغ باك Slingback التي تتميّز بحزامها الخلفي، مثالية لإطلالة أنثوية ومريحة. تحتضن القدم بثبات وتمنحك مظهراً أنيقاً يتلاءم مع مختلف مناسباتك. يمكنك أن تختاري منها تلك المصنوعة بكعب عالي للسهرات والمناسبات الرسمية، كما ستجدين صنادل سلينغ باك مسطّحة للمشاوير النهارية والإطلالات الكاجوال.

جيانفيتو روسي Gianvito Rossi

 

صنادل صياد السمك Fisherman Sandals

هذه التصاميم التي كانت رائجة في منذ سنوات عدّة، عادت إلى ساحة الموضة من جديد. تتميّز صنادل صيادي السمك Fisherman Sandals بتصميم قفصي يؤمن تهوئة للقدمين، وهي عادة ما تكون مصنوعة من الجلد المتماسك أو الجلد المطّاط، ما يجعلها خياراً مناسباً للسير لمسافات طويلة.

ذي رو The Row

 

صنادل كعب القطّة Kitten Heel Sandals

كانت صيحة كعب القطّة الأكثر رواجاً في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، وها هي تعود بقوة هذا الصيف. يعود هذا التصميم مع العديد من الخيارات التي تتميّز بالأقواس والزهور والفراشات، مما يجعله عنصراً أساسياً في خزانتك الصيفية. 

مانولو بلانيك Manolo Blahnik

 

الصنادل المنزلقة Slide Sandals

إذا كنت على عجلة من أمرك وترغبين بانتعال حذاء عملي ومريح، فإن الصنادل المنزلقة Slide Sandals ستكون الخيار الأمثل بالنسبة إليك. ستجدين في مجموعات هذا الموسم العديد من التصاميم المتنوّعة بأشكالها وخاماتها وألوانها، وبالتالي لن تشعري بالحيرة في انتقاء التصميم الملائم لك.

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana


صنادل بلاتفورم Platform Sandals

سواء كنتِ بحاجة إلى كعب يزيد قامتك طولاً أو تبحثين عن حذاء بكعب مريح، فإن صنادل البلاتفورم Platform Sandals هي الحذاء المناسب لك هذا الصيف. قدّمتها العلامات التجارية في مجموعة متنوعة من المواد والألوان ما يُسهّل تنسيقها مع إطلالات ذات أنماط مختلفة. 

غوتشي Gucci

 

صنادل فليب-فلوب Flip-Flop Sandals

استطاعت أحذية Flip-flops أن تثبت قيمتها بين مجموعات الصنادل التي تؤمن إطلالة متميّزة للمرأة، وذلك بعد أن كانت حكراً على إطلالات الشاطئ. فإبداع المصمّمين وابتكارهم في تقديم تصاميم غنيّة، منح هذا النوع من الصنادل رواجاً أكبر وزاد من رغبة النساء باقتنائه.

لويفي Loewe
 
المزيد
back to top button