إطلالات عصرية من وحي هاندا أرتشيل تجعل صورك مميّزة

تتميّز هاندا ارتشيل باعتماد إطلالات عصريّة مواكبة لأحدث صيحات الموضة، تنسّق فيها الملابس والأكسسوارات بطرق مميّزة ومختلفة عمّا نراه في العادة. ومنها، يمكن أن تستوحي أفكارًا لتلفتي الأنظار بلمسات تجمع بين الأنوثة والحيويّة، وتتيح لك التميّز بإطلالات تجعل صورك لافتة وأجمل ممّا توقّعت، مثل النجمة التركيّة تمامًا. لقد جمعنا في ما يلي ما لفتنا من بين إطلالاتها، لتكون مصدرًا ملهمًا لما سترتدينه لاحقًا، فاطّلعي عليها واختاري التنسيقات الأقرب إلى ذوقك من بينها.

 

إطلالة أنيقة وعصريّة

إذا كنت تحبّين الإطلالات الأنيقة، فإنّ هذه التي اعتمدتها هاندا آرتشيل ستلهمك لاعتماد الملابس الكلاسيكيّة في أوقات مختلفة من اليوم. فهي ارتدت سترة من دون أكمام وسروالًا بالخامة نفسها ومزيّنان بالتقليمات العاموديّة، لتذهب في رحلة استكشاف ممتعة، نسّقتهما مع حقيبة "كروس بودي" زيّنتها بوشاح حريريّ ملوّن أضفى عليها لمسات حيويّة.

 

إطلالة شبابيّة مميّزة

لفتت إطلالة هاندا آرتشيل هذه الأنظار بتميّزها، حيث اعتمدت فيها تنسيقًا مختلفًا عمّا اعتدنا رؤيته في الإطلالات. لقد ارتدت سترة بيضاء من دون أكمام مع شورت بطول الركبة، وباليرينا بصيحة الشبك مع جوارب بيضاء، ووضعت على كتفيها سترة رماديّة. ومن الإكسسوارات التي جعلتها أكثر تميّزًا، قبّعة البيسبول التي تعدّ من الأكثر رواجًا، وحقيبة سوداء من ميو ميو- Miu Miu. كلّ ما في هذه الإطلالة زادها تميّزًا، ولذا لا تتردّدي بأن تعتمديه على طريقتها لتلفتي الأنظار في الصور التي تلتقطينها وأنت ترتدينها.

 

إطلالة بعيدة عن المألوف

تتميّز بشخصيّتها الجريئة والمرحة، وهي لا تُمانع إظهار ذلك لمتابعينها في شكل دائم، وتقوم بذلك غالبًا من خلال اعتمادها إطلالات بعيدة عن المألوف تجسّد ذلك. ففي الإطلالة التالية، ارتدت سروالًا بقصّة الخصر المنخفض أُرفِقَ مع قطعة أشبه بالجزء العلويّ من السروال التحتيّ، ونسّقته مع بلوزة بتصميم يجعلها تبدو وكأنّها وشاح ارتدته النجمة على نحو قميص. إطلالة من المُؤَكَّد أنّها ستجعل صورك بها تنال إعجاب كلّ من يتابعك.

 

إطلالة كلاسيكيّة جريئة

بما أنّنا في فصل الصيف، فلا بدّ من أن يكون الشورت من القطع المتواجدة في خزانتك إذا كنت تحبّين التميّز بإطلالة شبابيّة وعصريّة، ومن بين التصاميم التي أطلّ بها، هي تلك الكلاسيكيّة المُستوحاة من الملابس الرسميّة. هاندا أرتشيل اختارت منها تصميمًا باللون البيج بقصّة الخصر العالي، نسّقته مع قميص مزيّن بالتقليمات الزرقاء، وأقراط ناعمة. تمنحك هذه الإطلالة لمسات تُظهرك أصغر من عمرك، وهي مثاليّة لأوقات مختلفة من النهار، فلا تتردّدي بأن تعتمديها بدورك.

 

إطلالة مريحة وعصريّة

من أجمل التنسيقات التي اعتمدتها هاندا أرتشيل والتي أظهرتها مميّزة في الصور، تلك التي نسّقت فيها سروالًا من الجينز بقصّة واسعة مع تيشيرت بيضاء قصيرة، وسترة بالأحمر والأبيض وضعتها على كتفيْها، إضافة إلى حذاء رياضيّ وقبّعة صيفيّة منحاها المزيد من التميّز. استوحي من إطلالتها هذه أفكارًا واعتمديها وفقًا لذوقك وأسلوبك، لتلفتي الأنظار بلمسات استثنائيّة تجعل الكثيرات يعتبرن إطلالاتك مصدر إلهام لهنّ.

المزيد
back to top button