تصاميم أحزمة تجعل إطلالاتك الأروع

تتنوّع تصاميم الأحزمة التي سترافقك هذا الموسم، ويتفرّد كلّ منها بميزات تجعله قطعة قادرة على أن تبعد الملل عن الإطلالات وتضفي عليها لمسات لافتة من التجدّد. فبعيدًا عن تلك التقليديّة العاديّة، عليك أن تمتلكي تلك التي تأتي بتصاميم غير اعتياديّة قدّمها مصمّمو الأزياء بوحي من صيحات الموضة الرائجة. وإضافة إلى كونها أكسسوارًا يضفي التميّز، تعدّ الأحزمة مثاليّة لتعزيز جمال منحنيات جسمك وتوازن إطلالتك. وبين الناعمة الأنثويّة والجريئة العصريّة، ستجدين خيارات رائعة تنسّقينها مع ملابسك هذا الصيف، والتي سنعرض لك في ما يأتي أجملها.

 

الحزام العريض

يعود الحزام العريض إلى واجهة الصيحات الأجمل في موضة صيف 2024، ليرافق إطلالاتك، حيث يمكن تنسيقه مع التنانير الطويلة والفساتين، وكذلك مع القمصان إذ إنّ لفّه فوقها يضفي يجعل الرطلالة استثنائيّة. سواء كان مصنوعًا من الجلد أو الكتّان أو الدنيم، وسواء كان مُرفَقًا مع إبزيم دائريّ أو مربَّع، تأكّدي من أنّه سيحوّل إطلالتك من عاديّة إلى رائعة وعصريّة.

 

الحزام المزيّن بالعناصر المعدنيّة

من تصاميم الأحزمة الأخرى التي ستعجبك إن كنت من عاشقات اتّباع صيحات الموضة المميّزة، هي تلك المزيّنة بعناصر معدنيّة، والتي أسرعت مواكبات الموضة إلى تنسيقها مع ملابسهنّ. هو إكسسوار لافت تكملين به أي إطلالة نهاريّة، إذ يضفي عليها الكثير من الحيويّة، ما يحعله مثاليًّا مع الملابس التي لا تكون مزيّنة بأي تفاصيل، حيث يكون عليك اختياره بلون يليق بها.

 

 

الحزام الكلاسيكيّ

لا تستغني أبدًا عن الحزام الكلاسيكيّ التقليديّ، لأنّك ستحتاجينه لإطلالات كثيرة، خصوصًا تلك التي ترتدين فيها ملابس مزيّنة بالكثير من التفاصيل، حيث يعدّ الأنسب معها كي لا تبدو مزدحمة. امتلكيه بأكثر من لون، وأهمّها الأسود والبنيّ، وارتديه مثلًا مع البدلة، أم الجينز والقميص، ونسّقيه مع حقيبة وحذاء باللون نفسه للمسات أكثر تميّزًا.

 

الحزام المزيّن بأحجار ملوَّنة

من تصاميم الأحزمة الأخرى التي ستلفتك كلّما أردت إضفاء التميّز والحيويّة على إطلالتك، هي تلك المزيّنة بأحجار ملوَّنة، والتي ستمنحك لمسات في غاية الروعة. لذا، تأكّدي من امتلاك تصميمًا واحدًا منها على الأقلّ، حيث إنّها تتوافر بخيارات رفيعة وعريضة، وبأحجار تختلف من حيث ألوانها وأحجامها وأنواعها.

 

المزيد
back to top button